• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

أتلانتس النخلة ينافس على المركز الثالث في إنستغرام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

‬حلّ ‬أتلانتس، ‬النخلة، ‬المنتجع ‬الأكثر ‬تميزا ‬في ‬دبي ‬والمنطقة ‬والعالم، ‬في ‬المركز ‬الأول ‬كأكثر ‬الفنادق ‬في ‬الشرق ‬الأوسط ‬يتم ‬نشر ‬صوره ‬على ‬منصة ‬إنستجرام ‬والرابع ‬عالمياً. ‬جاء ‬ذلك ‬في ‬تقرير «‬عام ‬من ‬الصور ‬2016» ‬الصادر ‬عن ‬موقع ‬إنستجرام ‬العالمي، ‬الذي ‬يأخذ ‬بعين ‬الاعتبار ‬أكثر ‬المناطق ‬شهرة ‬حول ‬العالم، ‬التي ‬يرتادها ‬مستخدمو ‬الموقع ‬الاجتماعي ‬إنستجرام ‬البالغ ‬عددهم ‬500 ‬مليون.

ومن خلال موقعه على قمة جزيرة النخلة بدبي، يحظى أتلانتس بشهرة استثنائية بين نجوم الفن، والرياضيين، والسياح من كل أنحاء العالم، وقد عزز موقعه كأيقونة دبي المذهلة منذ افتتاحه في سبتمبر من عام 2008. ومن خلال أكثر من 180 صورة يقوم مستخدمو موقع الإنستغرام بتحميلها يومياً، بزيادة بـنسبة 70% من المتابعين منذ يناير، ينافس المنتجع بقوة على المراكز الثلاثة الأولى التي كانت من نصيب «إم جي إم غراند» في لاس فيغاس، و«ذي كوسموبوليتان» وفندق «دبليو» في مدينة نيويورك.

وعلى اعتبار أن نمط الـ«سيلفي» هو الأكثر شيوعاً لمستخدمي موقع إنستجرام، التقط آلاف الزوار لأتلانتس خلفيات لصورهم الشخصية تظهر أبراج المنتجع الباهرة، ومدينة «أكوافنتشر» المائية و«ذا أمباسادور لاجون»، وهو أكبر أكواريوم في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ولم تقتصر الصور على ضيوف المنتجع، بل شغلت أيضاً اهتمام المشاهير من أمثال نجمة بوليوود شيلبا شيتي التي حلت في المنتجع مع عائلتها، والـDJ ‬العالمي ‬ديفيد ‬غيتا ‬الذي ‬نشر ‬صورة ‬عن ‬تجربته ‬لتناول ‬الطعام ‬في ‬مطعم ‬نوبو ‬والكوميدي ‬البريطاني ‬جوني ‬فيغاس، ‬والذي ‬أخذ ‬صورة ‬له ‬جناح ‬تحت ‬الماء ‬المميزة ‬في ‬المنتجع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا