• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

في محاضرة نظمها مجلس أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى

زكي نسيبة: زايد عمل على ضمان حرية الإنسان وكرامته وتأمين احتياجاته

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

قال معالي زكي أنور نسيبة، وزير الدولة، إن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، نموذج للقائد التاريخي صاحب الكاريزما، وقد عمل منذ دخوله مضمار السياسة والحكم، على ضمان حرية الإنسان وكرامته وتأمين احتياجاته، وتسخير الثروة، لتحقيق متطلبات عيشه الكريم، مؤكداً أن الإنسان دائماً محور اهتمام القائد المؤسس.

جاء ذلك في محاضرة نظمها مجلس أولياء الأمور بالمنطقة الوسطى، صباح أمس الأول، عن إنجازات مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في إطار مبادرات المجلس لـ«عام زايد».

حضر المحاضرة التي أقيمت تحت شعار «زايد قصة قائد ودولة» في قاعة المركز الثقافي بالذيد، راشد عبد الله المحيان، رئيس مجلس أولياء الأمور في المنطقة الوسطى،وعدد من المسؤولين وأعيان المنطقة الوسطى. وأكد معالي زكي نسيبة أن الشيخ زايد، طيب الله ثراه، نموذج فريد في القيادة، نادراً ما يجود به الزمان في حياة الأمم، مشيراً إلى أن هذا النموذج من القيادات، يولد من رحم الأزمات، ويستطيع بحكمته وذكائه وصدقه أن يستقطب شعبه للالتفاف حول هدف واحد، وهو ما نجح فيه باقتدار.

وأكد أن زايد قائد ألهم الشعوب من خلال رؤيته السياسية، وبوصلته الأخلاقية، وتفانيه في التخفيف من المعاناة البشرية.

ووصف معاليه، التجربة الاتحادية بالمعجزة التي حلم بها زايد قبل تحقيقها بسنوات طوال، مؤكداً أن اختصار ما بذل من جهود لتحقيق الاتحاد بالفترة القليلة التي سبقته، يبخس حق زايد وتعبه والآباء المؤسسين لسنوات طوال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا