• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

الإثارة تتواصل في أولمبياد نادي الضباط

وليد محمود يتصدر «بولينج» ذوي الاحتياجات الخاصة والعيسائي وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أقيمت أمس الأول منافسات بطولة البولينج لذوي الاحتياجات الخاصة، بمشاركة 12 لاعباً، في إطار المبادرات المجتمعية التي يقدمها نادي ضباط القوات المسلحة في النسخة الـ 19 من الأولمبياد الرمضاني، بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة مع الأسوياء صفاً واحداً في البطولات الرياضية المجمعة، وتشارك هذه المجموعة بشكل منتظم كل عام.

وخاض الـ 12 لاعباً المنافسة بندية وتنافس بينهم وبين بعض قبل أن يتصدر وليد محمد محمود بمعدل بلغ 179.75 نقطة، فيما حل بالمركز الثاني محمد خميس العيسائي بمعدل بلغ 169 وجاء ثالثاً طارق شهاب بمعدل 168، وفي المركز الرابع سالم عبدالله بمعدل 160 وحل خامساً علي الجابري بمعدل 159 وفي المركز السادس مطر علي الرميثي بمعدل 153.5 وفي المركز السابع حسين أوباري وسعود محمد بمعدل 153 لكل منهما وفي المركز الثامن سالم العامري بمعدل 151 ومن بعده عدنان سيف الجابري بمعدل 141 ومن بعده ناصر عبدالله الغيثي بمعدل 131 وفي المركز الأخير محمد يوسف بمعدل بلغ 128.

ومن جانبه أكد يوسف الزعابي أحد المنظمين لمنافسات البولينج عن فخره باستقبال هؤلاء اللاعبين في بطولة كبرى تقام بأبوظبي ومشاركتهم بجانب اللاعبين الآخرين ونجوم المنتخب الوطني، مشيداً بالمبادرة المجتمعية التي يقدمها نادي ضباط القوات المسلحة بدعوة ذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة في البطولة.

واوضح يوسف الزعابي أن المنافسات كانت مثيرة في الأيام الماضية، غير أنها لم تشهد أي تغيير على مستوى الصدارة منذ اليوم الأول، ولكنها تبقى التصفيات التأهيلية، وأغلبية اللاعبون الذين لم يحققوا نتائج مرتفعة في الدور التمهيدي قادرين على تحقيق الأفضل في نصف النهائي الذي يخوضه اللاعبون الأسبوع القادم.

وثمن الزعابي الدور الكبير الذي تقوم به وسائل الإعلام المحلية من خلال تغطيتها للبطولة وتسليطها الضوء على كل صغيرة وكبيرة بها، مما يتيح للجماهير الإماراتية الحضور للمشاركة أو المتابعة أو التعرف على كافة الرياضات، التي يشارك بها رياضيون من كافة قارات العالم، واشاد بدور اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الرمضاني برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال سرور الكعبي متمنياً التوفيق والتقدم والازدهار لرياضة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا