• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أحمد وكريستينا» في ضيافة «ريتينج رمضان»

دراما لبنانية جريئة تفتح ملف «العشق المحرّم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

رنا سرحان (بيروت)

اختار برنامج «ريتينج رمضان» الذي يعرض يومياً على الهواء مباشرة على قناة «أبوظبي»، من تقديم الإعلامي وسام بريدي والممثلة ميساء مغربي، ومن إنتاج شركة كلاكيت، ضيوفه من نجوم الدراما اللبنانية، وبالتحديد أبطال مسلسل «أحمد وكريستينا»، المنتج مروان حداد والممثلين يوسف حداد ووسام غسان صليبا والفنانة سابين.

عشق محرّم

عمل لبناني بامتياز تتمحور قصته حول غرام وعشق محرّم بين شاب وفتاة من ديانتين مختلفتين، «أحمد وكريستينا»، الذي تدور أحداثه بحقبة الستينيات يتناول المشاكل والصعوبات التي تواجه شاب وفتاة من دينين مختلفين يقعان في الحب، حيث يقول المنتج مروان حداد إن هذه القصة مستديمة وما زالت تواجه الشباب لغاية يومنا هذا وأن المسلسل يلقي الضوء عليها.

ولفت حداد إلى أن التحدي في هذا المسلسل كان كبيراً وكاتبة العمل كلوديا مارشيليان ومخرجه سمير حبشي كانا ضدي في البداية، عندما اخترت الفنانين سابين ووسام صليبا، ليعلبا دور البطولة لأنهما وجوه جديدة. لكني صممت على هذا الاختيار لحبي الدائم في تبني الوجوه الجديدة ولحالة الملل التي تصيب المشاهد من تكرار الوجوه. فالممثلون اللبنانيون عددهم قليل، مؤكداً ولاءه للدراما اللبنانية الذي يسعى لأن يصل بها للخارج من دون مشاركة ممثلين غير لبنانيين، في حين اعتبر أن الدراما العربية المشتركة هي مرحلة مؤقتة ومصيرها إلى الزوال.

صعوبة وتحد ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا