• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  10:52     مصادر: 13 قتيلا في انفجار بوسط بغداد و "داعش" يعلن المسؤولية     

للمشاركة في الألعاب العالمية البارالمبية

بعثتنا للشباب تتوجه اليوم إلى هولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

وضعت البعثة الإدارية والفنية والطبية لبعثة منتخبنا المشارك في الألعاب العالمية ‏البارالمبية للشباب والمقامة بمدينة استادكنال الهولندية اللمسات الأخيرة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأول في نادي دبي للمعاقين، وترأسه ذيبان سالم المهيري الأمين العام لاتحاد رياضة المعاقين، حيث من المقرر أن تغادر البعثة اليوم عبر مطار دبي الدولي حاملة الآمال بالعودة لأرض الوطن مكللين بالميداليات الملونة.

وشهد الاجتماع وضع اللمسات النهائية على كافة الترتيبات الخاصة بالمشاركة في ألعاب الشباب التي تنطلق مطلع الأسبوع المقبل وتستمر حتى الثامن من الشهر الجاري. وبارك المهيري في بداية حديثه حلول شهر رمضان المبارك لأعضاء البعثة ناقلا تحيات أعضاء مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي ثم أستعرض الاجتماع شرحا تفصيليا لخط سير البعثة وفق الجدول ‏الزمني واستصحب معه في ‏شرحه المفصل حول المدينة بصورة عامة وطبيعتها وخط السير من ‏مقر السكن والى الملاعب واضعا الجميع في قلب الحدث.

وأجاب المهيري على كل استفسارات الإداريين والفنيين أعضاء البعثة والتي كانت محور نقاش مؤكدين أن الترتيبات كافة تسير وفق ‏ماهو مخطط.

‎وشدد على أن البطولة ستشهد منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين، بالتالي لابد لوفد الإمارات أن يتحلى بروح الفريق الواحد والتمثيل المشرف للدولة وأشار إلى أنه لابد من التقيد بكافة التعليمات الصادرة من إدارة الوفد.

‎ ‎

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا