• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وفد من «دناتا» يزور مصنع «اينوك» في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

الفجيرة(الاتحاد) - استضافت «اينوك للزيوت»، إحدى الشركات التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك)، وفداً من «دناتا»، أحد أكبر مقدمي الخدمات الجوية في العالم، أثناء زيارته إلى مصنع «اينوك» للزيوت والشحوم في مدينة الفجيرة.

وبحسب بيان صحفي أمس، ترأس الوفد محمد كمال صادق، نائب الرئيس للخدمات الفنية في «دناتا»، وضم الفريق عدداً من المسؤولين.وقدم راشد الأميري، مدير شركة «ايبكو للزيوت»، ومحمد فائق الصادق، مدير إدارة اينوك للزيوت، لمحة عامة عن مصنع «اينوك» للزيوت والشحوم، والذي يتميز بطاقة إنتاجية حالية تبلغ نحو 150 ألف طن متري من زيوت التشحيم المعدنية والصناعية، و8 آلاف طن متري من الشحوم سنوياً.

وركزت الجولة على العديد من الجوانب المتعلقة بزيارة الوفد، بما في ذلك الجوانب التشغيلية التي تنطوي على قاعدة خدمات الزيوت والمواد المضافة، ومزج الزيوت لمختلف المراحل والتطبيقات المتنوعة، وعملية تصنيع الشحوم، وتأمين الكميات كبيرة، وعلمية التعبئة، واختبار مواد الزيوت والتشحيم، وإجراءات ضمان الجودة.وقال محمد كمال صادق من «دناتا»: «تأتي زيارتنا إلى مصنع «اينوك» للزيوت والشحوم كجزء من سعينا للتواصل مع شركائنا الرئيسيين لاكتساب فهم أوسع حول كفاءة قدراتهم التشغيلية. وقد لفت انتباهنا بشكل خاص بالتركيز على الجودة العالية والإجراءات المتبعة في المصنع».

من جانبه، قال راشد الأميري من «اينوك للزيوت»: «تعتبر «دناتا» شريكاً استراتيجياً لنا، وتهدف زيارة هذا الوفد رفيع المستوى إلى تعريفهم بقدراتنا الإنتاجية لمصنع «اينوك» للزيوت والشحوم. وستساهم هذه الزيارة في تعزيز علاقتنا المستمرة بشكل فعال من خلال تعزيز ثقة شركائنا في قدراتنا، وتمكين «دناتا» من الحصول على نظرة عامة وواضحة حول الجوانب التشغيلية وإجراءات الجودة التي نتبعها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا