• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

بث مباشر لجميع الفعاليات على الموقع الإلكتروني للدورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - كشف جورج الهاني المسؤول، المباشر عن الموقع الإلكتروني الرسمي لدورة كأس الخليج، أن الموقع سيقدم العديد من الامتيازات أمام القارئ لجميع الفعاليات والمناسبات المرافقة للدورة.

وقال الهاني إن الموقع سيشهد بثاً مباشراً للمؤتمرات والندوات، ومختلف المناسبات المرافقة للدورة، وسيكون هناك تغطيات حية للفعاليات المرافقة لها، حتى يتسنى للقراء المتابعة أولاً بأول، لآخر الأحداث والمستجدات المتعلقة بهذه الحدث التاريخي المهم.

وأشار الهاني إلى العديد من الصفحات التي سيحتوي عليها الموقع، حيث سيقوم بتوفير الصور كافة، من خلال إدراج الصور المتنوعة، والتي ستكون متاحة للاستخدام لمختلف وسائل الإعلام ومن دون أن تحمل شعار الموقع، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الجهات والمؤسسات الإعلامية غير القادرة على اقتناء هذه الصور، والموجودة خارج قلب الحدث، مشيراً إلى أن الموقع سيحوي أيضاً الأخبار العاجلة أولاً بأول، كما سيتم إدراج شريط خاص بنتائج المباريات وبجميع الإحصاءات الخاصة بها.

كما بين جورج الهاني أن الموقع سيقوم بتغطيات ملخصة للمباريات، والمؤتمرات الصحفية للمدربين، بعد نهايتها مباشرة، مدعمة بالصور، وبآخر التصريحات المرافقة لها، مشيراً إلى أن مواكبة الحدث في الوقت المناسب هو الهدف الرئيسي لمهمة الموقع في هذه الفترة.

وبحسب ما أشار اليه الهاني، فسيتم فتح باب التوقعات أمام القارئ المتابع للموقع، لإشراكه في إبداء الرأي والتكهنات حول نتائج المباريات، كما سيتيح أمامه فرصة التعرف إلى كل أحداث المباراة وتفاصيلها.

وأكد جورج الهاني أن الموقع يشهد إقبالاً كبيراً من القراء، اذ لا تقتصر متابعته على الدول الخليجية فقط، وإنما يمتد لمختلف دول العالم، منها الدول الأوروبية وكندا، بالإضافة إلى الدول العربية والآسيوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا