• الجمعة 28 صفر 1439هـ - 17 نوفمبر 2017م

الابن الأكبر تسبب في حريق أودى بحياة والديه برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 ديسمبر 2016

الاتحاد نت

تمكنت شرطة رأس الخيمة من خلال فريق العمل بالبحث والتحري في حادثة حريق المنزل صباح أمس الأحد بالإمارة من التوصل للمتسبب بحادثة الحريق والتي نتج عنها وفاة الأب والأم وإصابة ابنهما إصابات بسيطة، حيث اتضح أن الابن الأكبر (38 عاماً) هو من قام بإشعال النار في المنزل.

وقال العميد غانم أحمد غانم المدير العام للعمليات الشرطية في رأس الخيمة &ldquoوعليه، تم تشكيل فرق عمل للبحث عن المتسبب في الحادثة.

وفي غضون ساعات وبحس أمني عال من فرق العمل، تم التوصل لمفتعل حادثة الحريق وجار إجراء التحقيقات المبدئية واستكمال الإجراءات القانونية. كما تم طلب التقارير الطبية لحالته الصحية، وتحويل ملف الحادثة للنيابة العامة"، بحسب حساب شرطة رأس الخيمة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

من جهته، دعا العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة جميع الآباء والأمهات إلى ضرورة الاهتمام بأبنائهم ورعايتهم الرعاية اللازمة خاصة ممن يعانون من اضطرابات نفسية وغيرها، حتى لا يقعوا في السلوكيات الخاطئة والجرائم التي يعاقب عليها القانون.

ودعا نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة أفراد المجتمع إلى عدم إطلاق الشائعات عبر مواقع التواصل والتي تؤثر أحياناً على سير الإجراءات الشرطية وتربك المجتمع بصورة أو بأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا