• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فوز الراقي وألف مسكن في بطولة اليحر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

العين (الاتحاد)

فاز فريق الراقي على العاصمة بستة أهداف مقابل هدف واحد، أمس الأول، ضمن مباريات دورة اليحر الرمضانية الأولى لكرة القدم وسط حضور جماهيري كبير، وتقام برعاية الشيخ حمد محمد بن ركاض العامري.

وسجل السداسيىة سعيد أحمد «هدفين»، وسالم محمد وعبيد فيصل وأحمد سالمين، وحسين أحمد، وسجل مبخوت العامري هدف العاصمة الوحيد.

وتخطى فريق «ألف مسكن» فريق العاصفة بسداسية أيضاً مقابل ثلاثة أهداف، وسجل الأهداف للفريق الفائز عبيد البلوشي ثلاثة أهداف «هاتريك»، وأحمد فرح هدفين وناصر الكربي هدفاً، بينما سجل للعاصفة كل من سعيد أحمد ومرشد صالح وأحمد علي.

وضمن مباريات اليوم الرابع للدورة يلتقي الليلة الأمل وزادكو من فرق المجموعة الأولى تعقبها مباراة المطاوعة والحزم من نفس المجموعة.

وأشاد الشيخ حمد محمد بن ركاض العامري راعي الدورة بنجاح التنظيم خاصة أنها الدورة الرمضانية الأولى التي تشهدها منطقة اليحر لافتاً إلى قوة الفرق المشاركة وبروز عدد من اللاعبين المميزين على مستوى اللاعبين المواطنين والوافدين.

كما أشاد بالحضور الجماهيري الكبير الذي يحرص يومياً على متابعة المباريات مؤكداً في الوقت نفسه أنهم سيحرصون على مواصلة تنظيم هذه الدورة في السنوات القادمة.

ويشارك في الدورة التي تجري مبارياتها على أحد ملاعب بلدية العين بمنطقة اليحر، 8 فرق كان قد تم توزيعها عن طريق القرعة إلى مجموعتين حيث تضم الأولى فرق المطاوعة والأمل والحزم وزادكو، بينما تتكون المجموعة الثانية من فرق العاصمة وألف مسكن والراقي والعاصفة، وتستمر المنافسات حتى يوم الأربعاء المقبل موعد المباراة النهائية وختام الدورة، الثامن من يوليو الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا