• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الموارد البشرية وصيفاً

«نائب القائد» بطل «المنطقة الأمنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

توج العميد محمد أحمد بن غانم قائد عام شرطة الفجيرة فريق نائب القائد بطلاً وفريق إدارة الموارد البشرية وصيفاً لبطولة سباعيات كرة القدم الرمضانية للمنطقة الأمنية بالفجيرة التي نظمتها القيادة العامة لشرطة الفجيرة بمشاركة 13 فريقاً يمثلون مختلف أفرع أجهزة الشرطة.

شهد حفل الختام الذي أقيم بمنطقة الملاعب على كورنيش الفجيرة العميد محمد راشد بن نايع نائب القائد العام لشرطة الفجيرة والعميد عبدالملك جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي والعميد مبارك سنان مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب وأحمد إبراهيم نائب رئيس اتحاد الرياضات البحرية والمدير التنفيذي لنادي الفجيرة البحري والعقيد علي عبيد الطنيجي مدير دفاع مدني الفجيرة والعقيد أحمد حمدان الزيودي نائب رئيس نادي الفجيرة للألعاب القتالية ومدير المؤسسة الإصلاحية والعقابية بالفجيرة والعقيد عبدالله الصغيري مدير إدارة الموارد والخدمات المساعدة بشرطة الفجيرة والمقدم الدكتور سعيد محمد الحساني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة. وتوج فريق مكتب نائب القائد بكأس البطولة عقب مباراة قوية تكللت بفوزه على فريق إدارة الموارد البشرية 3-1. وحصل خالد الكعبي من فريق مكتب القائد الفائز على لقب أفضل لاعب ونواف ناصر من فريق إدارة الدفاع المدني على جائزة الهداف والمؤسسة الإصلاحية والعقابية الفريق المثالي.

ووجه العميد محمد أحمد بن غانم التهنئة لجميع الفرق التي شاركت بالبطولة وفي مقدمتها الفرق الفائزة بالمراكز الأولى مؤكداً أن وزارة الداخلية تحرص على أن يكون رجال الأمن العين الساهرة على منجزات البلاد في كامل الجاهزية البدنية والصحية والنفسية والفنية للحفاظ على المنجزات العظيمة بشتى المجالات بالبلاد ولتظل الإمارات بفضل دعم القيادة الحكيمة واحة للأمن والأمان يستظل بها الجميع بالدولة مواطنين ومقيمين.

وأضاف «البطولة مثلت لقاء محبة وتوطيد الأواصر بين الإخوة والأصدقاء بمختلف الأجهزة الأمنية بالفجيرة مثمناً جهد اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة المقدم الدكتور سعيد محمد الحساني رئيس اللجنة».

وأعرب العميد عبد الملك جانى عن سعادته بنجاح البطولة التي جمعت في منافسة شريفة كل إدارات الأجهزة الأمنية بالفجيرة مهنئاً الفائزين متمنياً المزيد من النجاحات للمنطقة الأمنية بالفجيرة التي تؤدي واجبها على أكمل وجه، مشيراً إلى الاهتمام الكبير الذي توليه وزارة الداخلية واتحاد الشرطة الرياضي بالرياضة باعتبارها من العناصر الأساسية التي تحافظ على جاهزية رجال الأمن للقيام بواجباتهم نحو خدمة وطنهم الغالي لينعم الجميع على أرض الإمارات الطيبة بالأمن والأمان ولتظل الإمارات زاهرة بقيادتها الحكيمة وعامرة بأبنائها العاشقين لترابها الفخورين بالإنجازات العظيمة ببلدهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا