• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أحمد سليمان على أبواب دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

سامي عبد العظيم (دبي)

بات أحمد سليمان مدافع الظفرة السابق على أعتاب الانضمام إلى أحد أندية دبي بعد مرحلة كبيرة من المفاوضات خلال الفترة الماضية، بعد انتهاء عقده مع «فارس الغربية» خلال الموسم الماضي وذلك على الرغم من العروض التي حصل عليها، إذ ينتظر أن يتم الاعلان رسمياً عن الصفقة واسم النادي خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من بعض الترتيبات الخاصة بالموضوع.

وأكد خالد الزرعوني وكيل اللاعب أن تجربة الأخير مع الظفرة خلال الموسمين الماضيين كانت جيدة للغاية، حيث حصل على التقدير المطلوب الذي ساعده على الأداء القوي في دوري الخليج العربي لكرة القدم ونادي الظفرة قام بجهود كبيرة لمساعدة اللاعب أحمد سليمان على الظهور القوي في الدوري.

وأضاف:الأولوية بالنسبة للاعب لا تندرج فقط في المقابل المالي نظير الموافقة على الانضمام إلى فريقه الجديد، فهو ينظر إلى ما يمكن أن يساعده على متابعة مشواره الناجح خلال الموسم الجديد وأتوقع أن تمضي الأمور بمستوى التوقعات المطلوبة لحسم التفاصيل المرتبطة بالصفقة بعد دراسة الأمور من جميع جوانبها لاختيار العرض الأفضل والمناسب لطموحات اللاعب سليمان.

وأوضح خالد الزرعوني أن ظروف التغيير والاحتراف والرغبة في خوض التحدي مع نادٍ جديد كانت من الأسباب الرئيسة التي قادت اللاعب سليمان إلى الرحيل عن صفوف الظفرة وليس بسبب أي شيء آخر، وذلك بسبب التقدير الكبير الذي حصل عليه من نادي الظفرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا