• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اليوم مؤتمر صحفي لتقديم النجم الهولندي

بابل يصل العين ويؤكد جاهزيته لـ «التحدي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

العين(الاتحاد)

استقبل ناصر الجنيبي مدير فريق الكرة الأول بنادي العين مساء أمس الأول اللاعب الهولندي رايان بابل الذي وصل إلى الدولة عن طريق مطار أبوظبي الدولي لإستكمال إجراءات تعاقده مع شركة نادي العين لكرة القدم.

وخضع اللاعب أمس للفحص الطبي وسيعقد النادي مساء اليوم مؤتمراً صحفياً، يتم خلاله الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بصفقة انتقاله إلى صفوف بطل دوري الخليج العربي في نسخته السابعة لموسم 2014/‏‏2015 وتقديمه رسمياً إلى وسائل الإعلام والجماهير.

وفي تصريح له قال الجنيبي إن اللاعب رايان بابل من أبرز الأسماء التي طرحها المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد، مؤكداً أن اللاعب يمتلك شخصية رائعة وصاحب إمكانية فنية عالية، ولديه خبرة كبيرة في ميادين كرة القدم مع منتخب بلاده الهولندي وأندية ليفربول الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي هوفنهايم الألماني قبل الانتقال إلى الدوري التركي أخيراً.

وأكد مدير فريق العين أن بابل سينضم إلى الفريق خلال فترة التجمع الداخلي في العاشر من يوليو الجاري بعد الفحص الطبي الذي خضع له أمس، قبل المغادرة إلى النمسا مساء يوم السبت 18 يوليو لمعسكر فريق العين الإعدادي للموسم الكروي القادم.

وبدوره أكد المحترف بابل جاهزيته لدخول التحدي مع فريق نادي العين، الذي يعتبره أحد أفضل أندية القارة الآسيوية، موضحاً «أنا متحمس جداً لبداية الموسم الكروي القادم مع الفريق، خصوصاً أن المفاوضات حول انتقالي إلى العين، مضت على نحو ممتاز وباحترافية عالية من جميع الأطراف، وشخصياً أتمنى أن أمثل الإضافة المرجوة للعين مع زملائي اللاعبين، وأتمنى أن أكون على قدر ثقة الجهاز الفني بقيادة زلاتكو داليتش من أجل اسعاد محبي وعشاق الفريق». وأكمل «سعيد جداً بالانتقال إلى العين والدفاع مع زملائي عن شعار النادي لاستعادة دوري أبطال آسيا والمحافظة على دوري الخليج العربي واستعادة الكأس.

والمتابع لكرة القدم الآسيوية يجب أن يكون على معرفة جيدة بالعين، الذي يمتلك فريقاً مدججاً بالنجوم وتاريخاً مليئاً بالإنجازات والبطولات على جميع الصعد محلياً، إقليمياً وقارياً.

السيرة الذاتية

ولد رايان بابل في مدينة أمستردام الهولندية بتاريخ 19/‏‏12/‏‏1986، ويجيد اللعب في مركزي الهجوم والجناح كما أنه يمتاز بتسديداته القوية من خارج المنطقة، وقد خاض تجارب احترافية قوية مع أياكس أمستردام الهولندي خلال الفترة من 2004 وحتى 2007، وبعدها انتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للدفاع عن شعار نادي ليفربول حيث لعب لديه 4 مواسم وانتقل بعد ذلك إلى صفوف نادي هوفنهايم الألماني في موسم 2011/‏‏2012 قبل أن يعود مجدداً إلى أياكس في عام 2012 لينتقل في 2013 إلى فريق نادي قاسم باشا التركي. أما مشوار اللاعب الدولي فقد بدأ منذ أن كان عمره تحت 17 سنة عندما لعب لمنتخب الناشئين الهولندي، ومن بعدها مع منتخبات تحت 19 و20 و21 سنة ثم الأولمبي تحت 23 سنة والمنتخب الهولندي الأول والذي خاض معه 43 مباراة دولية أحرز خلالها 5 أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا