• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في اجتماع دام أكثر من 4 ساعات

عمومية اتحاد الكرة تعيد «الإضافية» لمباريات كأس رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

علي معالي ومعتصم عبد الله (دبي)

أعلنت الجمعية العمومية العادية لاتحاد كرة القدم في اجتماعها، الذي استمر لأكثر من 4 ساعات، بفندق ماريوت الجداف بدبي برئاسة يوسف السركال إعادة الأشواط الإضافية إلى جميع مباريات مسابقة كأس رئيس الدولة بداية من الدور 16، وحتى الدور قبل النهائي، واستثناء المباراة النهائية للبطولة من الأشواط الإضافية، لتلعب ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، وذلك من خلال التصويت بين أعضاء الجمعية العمومية الحضور في الاجتماع، وكان النصاب القانوني للجمعية قد اكتمل بحضور 29 ناديا من أصل 34 ناديا.

كانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قد اعتمدت من قبل الوقت الإضافي في مباريات كأس رئيس الدولة في الدورين الـ16 والثمانية، قبل أن تعدل عنه وتقرر إقامة جميع مباريات البطولة من دون وقت إضافي، وهو ما اعترضت عليه بعض الأندية خلال قرعة المسابقة التي جرت في وقت سابق بالشارقة، ليعرض اتحاد الكرة الأمر في اجتماع الجمعية العمومية، ويتم اتخاذ القرار بالعودة للوقت الإضافي.

ورحب يوسف السركال رئيس الاتحاد في بداية انعقاد الجمعية العمومية بالحضور وتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادتنا الرشيدة على كل ما تقدمه من دعم واضح، الأمر الذي ساهم في تطور الكرة الإماراتية.

وأضاف «الجمعية العمومية تأتي لمناقشة بعض التعديلات المقترحة من قبل الأندية والتي اعتبرها العصب الحقيقي والرافد القوي لمنتخباتنا الوطنية».

وأشاد السركال بالوضع الفني المميز الذي وصل إليه المنتخب الأول صاحب الميدالية البرونزية في النهائيات الآسيوية التي أقيمت بأستراليا يناير الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا