• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:24     السلطات الألمانية تحظر مسجد "فصلت" في برلين         11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ     

الفدائي يستعد للأبيض من ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

اختار الجهاز الفني لمنتخب فلسطين العاصمة الألمانية برلين لإقامة معسكر تدريبي خارجي منتصف سبتمبر المقبل، يمتد أسبوعاً استعداداً لمواجهة شقيقه الإماراتي المزمعة على ستاد الحسيني في القدس 8 سبتمبر المقبل في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 لحساب المجموعة الأولى.

ويخوض الفدائي عقب انتهاء معسكره في ألمانيا، مواجهة ودية مع شقيقه اللبناني في بيروت 31 أغسطس لينهي استعداداته لمواجهة الأبيض.

وقال المدير الفني ناصر بركات إن المعسكر التدريبي ومباراة لبنان سيكونان تحضيراً مهماً ومناسباً لخوض مباراة قوية جداً أمام الإماراتي، وسيعود بفوائد عديدة على اللاعبين، في الصراع على صدارة المجموعة.. مواجهة الإمارات ستكون مُنعطفاً مهماً في مسيرة الفدائي بالتصفيات. وذكر أن الفريق سيدخل معسكراً داخلياً منتصف يوليو سيتواصل حتى اقتراب موعد معسكر ألمانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا