• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

شرطة دبي تنظم دورة لموظفي البدالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - نظمت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، دورة تدريبية حول «الخدمات المتميزة للمتعاملين، فن التعامل لموظفي البدالات» وذلك لمقدمي الخدمة في مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

وقال الملازم ثاني علي حاجي، رئيس قسم تسويق الخدمات في الإدارة، إن الدورة تستهدف مختلف مقدمي الخدمة، وتتضمن خمسة محاور رئيسية، تتضمن مفهوم مركز الاتصال وأهميته، وآليات التعامل مع مختلف فئات المتعاملين، «الغاضبين» وذوي الاحتياجات أو الحالات الخاصة، والتعامل مع الشكاوى الواردة، إلى جانب التدريب العملي.

واستعرض حاجي في بداية الورشة، المنظومة الاستراتيجية العامة للقيادة العامة لشرطة دبي، والخدمات التي تقدمها والتي تصنف إلى ثلاث فئات رئيسية، هي الخدمات المعلوماتية، والخدمات التفاعلية، والخدمات الإجرائية.

وأشار إلى ميثاق خدمة المتعاملين، والأهداف الرئيسية المرجوة من تطبيقه، وأبرز معايير جودة الخدمات، وطرق التواصل مع العملاء، وأبرز قنوات التواصل مع المتعاملين، ومعايير المتعامل السري وطرق القياس، وأبرز معايير التدقيق الميداني، والتدقيق الهاتفي وطرق التعرف على صوت العميل، وطرق التعامل مع مختلف الشخصيات من المتعاملين، وآليات تقديم الخدمة لذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن، والأميين وغيرهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا