• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تطبيقات رمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

تطبيق رمضاني مجاني يتناول منهج أهل السنة والجماعة. يقدم مجموعة من الخدمات المميزة للمسلم في شهر رمضا

مفكرة شهر رمضان

يعتبر بمثابة كتيب مفكرة لا غنى عنه لكل مسلم صائم في شهر رمضان المبارك، حيث يحتوي الكتيب على جدول متابعة للعبادات اليومية وقراءة الورد اليومي من القرآن الكريم، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات عن هدى النبي صلى الله عليه وسلم والسلف في رمضان، وما يأتي به الشهر الكريم من فضائل الأعمال، وغيرها كثير من الأبواب التي تضاعف أجر الصائم.

هذا التطبيق من أجمل التطبيقات في فئته من التطبيقات الإسلامية، وعلاوة على ذلك فهو مجاني ويحتوي على معظم أسرار الإعجاز العلمي في القرآن والسنة. ويقدم لكم التطبيق هذا الإعجاز سواء في القرآن الكريم أو في السنة النبوية الشريفة عن طريق صورة تفصل المعجزة المذكورة في القرآن الكريم.

ومن مزاياه أنه سهل الاستعمال ومصمم بجرافيكس رائع، ويمكن نشر جميع المعلومات في فيسبوك وتويتر أو إرسال جميع المعلومات عبر sms والبريد الإلكتروني لمن تشاء.

من التطبيقات المجانية المميزة، للأهل والأطفال، والذي يتيح لهم ربط التطبيق عبر الحساب في فيسبوك وإدخال صور أطفالهم بصورة سهلة وسريعة، بحيث يقوم المستخدمون بتصفح جميع صور الأطفال وتقييم الصور ومشاهدة المعلومات حول الأطفال، وهو ما يساعد الأطفال على إنشاء حسابات خاصة بهم على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك، بسهولة.

ويمكن للمستخدم الذي يود طرح صور طفله أن يقوم بإدخال الصور من ألبوم الصور في جهازه أو تصوير فوري عبر التطبيق ورفع الصورة، بالتالي وضع المعلومات حول الصورة والطفل والمشاركة الفورية بين جميع المستخدمين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا