• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قبل نهائي حماة ازدهار الوطن

«الحرس» يلتقي زادكو وأدكو يواجه جاسكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تأهلت فرق حرس السواحل وجاسكو وأدكو زادكو إلى نصف النهائي في خماسيات كرة القدم ببطولة حماة ازدهار الوطن الرمضانية الثامنة، التي ينظمها جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، التي تختتم فعلياتها الأحد المقبل على صالات المعهد البترولي الذي استضاف جميع فعالياتها.

وسجلت فرق شركات البترول حضوراً قوياً ولافتاً في الدور التمهيدي لتستحق حجز 3 مقاعد في المربع الذهبي، بجانب فريق حرس السواحل من فرق الجهاز، الذي تصدر المجموعة الأولى بدون تعادل أو هزيمة.

ويلتقي اليوم حرس السواحل متصدر المجموعة الأولى، مع فريق شركة زادكو وصيف المجموعة الثانية، ويلعب فريق شركة أدكو متصدر المجموعة الثانية مع فريق شركة جاسكو وصيف المجموعة الأولى، ويتأهل الفائزان للنهائي الذي تحدد له بعد غد، تسبقه في اليوم نفسه مباراة تحديد المركزين الثالث، بينما تختتم البطولة الثامنة يوم الأحد المقبل، بنهائي الكرة الطائرة التي لعبت مباراتي نصف النهائي فيها أمس.

من جهة أخرى، بدأت اللجنة المنظمة للبطولة استعداداتها للحفل الختامي الذي يقام برعاية اللواء الركن طيار فارس خلف خلفان المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل الذي يتم خلاله تتويج الفرق الفائزة بالقاب البطولة الثامنة التي شهدت مشاركة 16 فريقاً في بطولتي خماسيات القدم (9 فرق وزعت على مجموعتي) والكرة الطائرة (7 فرق).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا