• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أطلق الهوية الترويجية للإمارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

عمار النعيمي يؤكد ضرورة دعم التنمية الاقتصادية في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 فبراير 2016

عجمان (وام)

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، ضرورة العمل الجاد للتركيز على البرامج والخطط التي من شأنها الترويج للإمارة داخلياً وخارجياً من خلال المشاركات في المؤتمرات والمعارض الاقتصادية والتجارية والسياحية والتعليمية، وأي قطاع اقتصادي آخر يسهم في دعم التنمية الاقتصادية الدائمة والترويج في الخارج لاستقطاب المزيد من السائحين ورجال الأعمال والمستثمرين.

جاء ذلك أمس خلال إطلاق سموه الهوية الترويجية الجديدة للإمارة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بحضور الشيخ عبدالعزيز النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية وفيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة.

وأعرب سموه، خلال إطلاقه الهوية، عبر حساب الانستجرام، عن سعادته بهذه الخطوة التي تجسد التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في العمل الجاد للارتقاء بالإمارة، لتكون واحة للاستقرار والسعادة والازدهار واستقطاب الزائرين والسياح.

وأضاف سموه: «قمنا بإنشاء الهوية الترويجية التي تتميز بأنها حديثة وفريدة من نوعها لتجسد روح عجمان الحقيقية، وتساعدنا على عكس صورتنا، وتوصيل رسالتنا للجميع عبر عبارات داعمة للهوية، وهي إمارة داعمة بروح إماراتية أصيلة».

ودعا سموه إلى إطلاق الحملة الترويجية عبر حملة تسويقية إلكترونية وذكية بإدارة دائرة التنمية السياحية، وبدعم من جميع الدوائر المحلية في الإمارة تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بشأن التحول للتقنية والتكنولوجية الحديثة واستخدام الأجهزة الذكية على مستوى دولة الإمارات.

من جانبه، أوضح الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي أن الدائرة انتهت من تنفيذ مشروع تصميم شعار الهوية الترويجية الجديدة للإمارة، مشيراً إلى أن هذا الشعار الجديد سيعزز التنمية الاقتصادية الشاملة للإمارة التي تتناسب مع عاداتها وتقاليدها الراسخة في أهلها والمقيمين عليها.

وقال إن عجمان تمتاز بروح الأصالة الإماراتية، وينعكس ذلك على أهلها المتمسكين بعادات وتقاليد أجدادهم، موضحاً أن الشعار الجديد يهدف لتطبيق استراتيجية عجمان 2021، والتركيز على النهوض بالقطاع الاقتصادي للإمارة، ودعمه وزيادة الناتج المحلي القومي.

وأشار رئيس دائرة التنمية السياحية إلى انطلاق الحملة الترويجية الجديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي بدأت من حساب سمو ولي عهد عجمان عبر الـ«أنستجرام» والحساب الجديد للإمارة ajman@ وستستمر 45 يوماً من تاريخ إطلاقها، إضافة إلى خطط مستقبلة ومبتكرة للترويج للهوية الجديدة للإمارة، بمشاركة جميع الجهات الحكومية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا