• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«ألبن كابيتال» تطلق شركة لإدارة الأصول في مركز دبي المالي العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

دبي(الاتحاد) - أعلنت «ألبن كابيتال» المحدودة عن إطلاق شركة «ألبن لاستشارات الأصول»، وهي شركة جديدة مستقلة متخصصة في مجال الاستشارات المالية وإدارة الإصول، وتخضع لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA)، وذلك في مركز دبي المالي العالمي، دبي.

وبحسب بيان صحفي امس، ستوفر هذه الشركة خدماتها للمستثمرين من المؤسسات والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا.

وتستخدم شركة ألبن لاستشارات الأصول نموذج النفاذ المفتوح على البنية التحتية لتوفير نطاق واسع من الفرص الاستثمارية بُغية ضمان التخصيص الأمثل والفعاّل من حيث التكلفة لأصول العملاء. وتقوم الشركة أيضاً بابتكار وتوفير حلول متوافقة مع الشريعة الإسلامية ومنتجات تسهم في زيادة العائد الاستثماري مصممة لتلبية الاحتياجات الخاصة لكل عميل على حدة. وقال «روهيت واليا»، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك «ألبن كابيتال»: «سيتمكن كبار المستثمرين من الأفراد والمؤسسات الذين يبحثون عن فرص استثمارية جديدة في منطقة الشرق الأوسط والهند من الاستفادة من الخبرة الواسعة لخبراء المالية لدينا. ومن المقرر أن توفر الشركة الجديدة عدداً من الآليات الاستثمارية الجذابة بهدف تحقيق أفضل عائد ممكن للمستثمرين ضمن هذه البيئة التنافسية. وأنا على ثقة بأن خدمات إدارة الأصول التي تقدمها ألبن لاستشارات الأصول ستشكل مكملاً مثالياً للخدمات المصرفية الاستثمارية التي يوفرها بنك ألبن كابيتال حالياً في المنطقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا