• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بطولة الحفر الوطنية للبولينج

12 لاعباً إلى الدور الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اعتلى 12 لاعبا من الإمارات قائمة التأهل من اصل 20 لاعبا يحق لهم المشاركة في الدور الثاني لبطولة شركة الحفر الوطنية الرئيسية الرمضانية المفتوحة الخامسة عشرة للبولينج التي تتواصل منافساتها بصالة خليفة الدولية للبولينج في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي برعاية شركة الحفر الوطنية، والتي بلغ عدد المشاركين فيها حتى الآن 150 لاعبا ولاعبة من 12 دولة من مختلف دول العالم في مقدمتهم أبطال الإمارات.

ويتصدر البطولات الثلاث الرجالية لاعبنا هاشم الهاشمي برصيد 253.6 نقطة والذي يعتلى صدارة الترتيب العام برصيد 2282، وبقي اللاعب المتصدر السابق اللاعب الدولي نايف عقاب في المركز الثاني لليوم الثالث علي التوالي برصيد 251.4 فيما احتل المركز الثالث الدولي حسين السويدي برصيد 249.3 نقطة وحل في المركز الرابع الشاب سلطان محمد خليفة القبيسي برصيد 246.2 وجاء خامسا اللاعب العالمي محمد خليفة القبيسي برصيد 246.2.

واحتل المركز السادس في الترتيب العام الصاعد خميس سعيد الشامسي بمعدل 245.9 وسابعا الفلبيني ديندو فرناندو المركز السابع كأول اللاعبين الأجانب والفلبينيين المشاركين برصيد 245.8، ثم اللاعب الدولي سيد إبراهيم في المركز الثامن بمعدل 242.2، ثم الفلبيني ريكي والعاشر عادل المرزوقي، ثم حسن الزعابي في المركز الحادي عشر والدولي محمود العطار الثاني عشر.

وفي بطولة السيدات ما زالت اللاعبة البريطانية سامنثا هنان في مقدمة اللاعبات بمعدل ينافس الرجال بلغ 235.8 وهي ضمن قائمة التأهل للمرحلة الثانية حتى الآن، وفي المركز الثاني للسيدات نجد الفلبينية جوليان بربارا، ثم الإماراتية سارة الملا ورحمة مبارك في المركز الرابع وقد بلغ عدد السيدات 10 لاعبات بانضمام اللاعبة الفلبينية يولا مارسيل التي يتوقع لها مركز متقدم.

واحتفظ خميس سعيد الشامسي بصدارة بطولة الشباب وحل في المركز الثاني ماجد جمال المطروشي واحتفظت البريطانية سامنثا هنان بالمركز الثالث.

وأرتفع عدد المشاركين في بطولة الهواة إلى 43 لاعبا وقد اعتلى صدارتها الهندي عبد اللطيف بمعدل 224 وتراجع المتصدر السابق الفلبيني بيلي برصيد، وعاد لاعبنا عبد الله القبيسي للمركز الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا