الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الوطني» يستقبل وفداً من كلية الدفاع بجمهورية بنجلاديش

«الوطني» يستقبل وفداً من كلية الدفاع بجمهورية بنجلاديش
13 سبتمبر 2018 03:55

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل أحمد شبيب الظاهري، الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي، وفداً من كلية الدفاع الوطني بجمهورية بنجلاديش الشعبية أمس، في مقر المجلس بأبوظبي.
وبحث الجانبان سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون والشراكة وتبادل الخبرات والمعلومات والمعرفة بينهما، وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين في ظل رغبتهما في الارتقاء بالتعاون الثنائي. واطلع الوفد الضيف على نشاطات المجلس وأدواره وإنجازاته التشريعية والرقابية والدبلوماسية البرلمانية، وعلى مسيرة تطور الحياة البرلمانية في الدولة.
وتم التأكيد خلال اللقاء على أهمية تبادل الزيارات والخبرات بين مختلف المؤسسات في البلدين الصديقين، دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية بنجلاديش الشعبية.
وأكد الوفد أهمية الجهود التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة وبرامجها فيما يختص بتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والإنمائية للعديد من دول العالم وفي مناطق الكوارث والنزاعات، منوهاً بدورها الريادي في حل العديد من القضايا على المستويين الإقليمي والدولي، والتزامها الفاعل بعمليات حفظ السلام وحماية اللاجئين وإعادة الإعمار في المناطق بعد انتهاء الصراعات.
وفي نهاية اللقاء، قام الوفد بجولة في مبنى المجلس شملت قاعة زايد التي يتم فيها عقد الجلسات، ومتحف الاتحاد الذي يوثق إنجازات وتطور المسيرة البرلمانية في الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©