• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بالرقاد يشيد بالإنجاز

نادي دبي للمعاقين يحتفل بالمركز الأول في جائزة التفوق الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- أقام نادي دبي للمعاقين حفل تكريم لموظفيه بمناسبة الفوز بالمركز الأول بفئة النادي المتميز في جائزة التفوق الرياضي التي نظمها مجلس دبي الرياضي، وذلك تثميناً لجهودهم التي استطاع النادي من خلالها تحقيق هذا الإنجاز.

حضر الحفل ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس الإدارة، وماجد عبدالله العصيمي المدير التنفيذي، والدكتور أحمد الرئيسي رئيس وحدة التخطيط الاستراتيجي، والمدير التنفيذي المساعد، حمد بالجافلة، ومديرة الاستثمار والتسويق، إخلاص ثابت.

في مستهل الحفل، أشاد ماجد العصيمي بجهود جميع العاملين في النادي مباركا مساعيهم خلال الموسم الماضي، ومؤكدا على دورهم الرئيسي في الوصول بالنادي إلى تحقيق المركز الأول في جائزة التفوق الرياضي، متمنيا متابعة التقدم وتحقيق مزيد من النجاحات المضيئة في صفحات نادي دبي للمعاقين.

بعدها، تحدث ثاني جمعة بالرقاد، وقال: تغمرني سعادة لا توصف وأنا أقف أمام من كانوا سببا في فوز النادي بهذا الإنجاز العظيم الذي برهن على أننا نعمل أسرة واحدة، ولا يسعني إلا أن أتوجه لكم بالشكر والامتنان على ما بذلتموه ولا زلتم من جهود جبارة، وإننا كمجلس إدارة نفتخر بكم وبما قدمتموه، وبدورنا سنظل في سعي دائم لتذليل كافة الصعوبات التي ستواجهكم ونوفر كافة الإمكانيات لاستمرار هذا النجاح.

وأضاف بالرقاد: ما نتمناه منكم ليس الحفاظ على هذا المكتسب فقط وإنما العمل على إحراز مكتسبات أخرى، كما توجه إلى أعضاء النادي من اللاعبين بالشكر على رفع اسم النادي عاليا في كل المحافل مؤكدا لهم أن حقوقهم يحصلون عليها بإنجازاتهم.

وتضمن الحفل تكريم فريق عمل اليوم الوطني 42 الذي عمل على تنظيم فعاليات احتفالية خلال اليوم الوطني، كما تم تكريم فريق سفراء التميز الذي ترأسه ابتسام محمد السويدي رئيس قسم الفتيات رئيس لجنة الاتصال الجماهيري والإعلام والذي عمل على إعداد الملف الخاص للمشاركة في جائزة التفوق الرياضي.

الجدير بالذكر أن نادي دبي للمعاقين كان قد احتل المركز الثاني في نفس الجائزة في العام 2012.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا