• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

انطلاق الدورة الـ 15 للحملة

«نظفوا الإمارات» تجمع 3 أطنان من النفايات بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 ديسمبر 2016

الشارقة (وام)

انطلقت اليوم أعمال الدورة الـ 15 لحملة «نظفوا الإمارات» التابعة لمجموعة عمل الإمارات للبيئة، وذلك في إمارة الشارقة ضمن أولى محطاتها التي تجوب من خلالها جميع إمارات الدولة.

وتمكن أكثر من 3250 مشاركاً تزينوا بقبعات وقمصان وقفازات تحمل شعار الحملة، من جمع أكثر من 3 أطنان من النفايات من 97 موقعاً مختلفاً من الإمارة.

وكشف عبد العزيز المدفع نائب رئيس مجموعة عمل الإمارات للبيئة، عن تفاصيل الحملة التي تستمر 10 أيام، وقال إن دولة الإمارات تعد اليوم في طليعة الدول المتقدمة على المستويين الاقتصادي والاجتماعي، ليس فقط في منطقتنا، بل في العالم أجمع، يرافقها التزام بالأمن البيئي والاستدامة، يتضح من خلال العديد من المشاريع والمبادرات التي أطلقتها القطاعات الحكومية والقطاع الخاص والمؤسسات البحثية والعلمية، مشيراً إلى أن دعم المجتمع لهذه الحملة يلعب دوراً حاسماً في جعل حماية البيئة مسؤولية مشتركة للجميع.

وأعرب عن امتنانه للقيادة الرشيدة التي وفرت بيئة فريدة من نوعها آمنة وصحية للجميع، لافتاً إلى أن تفاعل مختلف شرائح المجتمع ومشاركته في فعاليات الحملة، يعتبر سر النجاح في تنظيمها على مدار 15 عاماً.

وأكد أن رسالة الحملة الأساسية لم تتغير على مر السنين، ونوه إلى ضرورة المحافظة على البيئة من خلال المحافظة على النظافة وإعادة التدوير، وجعل هذا جزءاً لا يتجزأ من أنشطتنا اليومية.

ووجهت مجموعة عمل الإمارات للبيئة شكرها لداعمي الحملة، وهم هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، وبلدية الشارقة، ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وبلدية دبا الحصن، وشركة بيئة، إلى جانب مقدمي الدعم اللوجستي من القطاع الخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا