• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

جهات حكومية تستقطب الباحثين عن عمل في معرض جامعة أبوظبي للتوظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 ديسمبر 2016

عمر الأحمد (أبوظبي)

شاركت جهات ومؤسسات حكومية في معرض جامعة أبوظبي للتوظيف 2016 بوظائف لجذب أصحاب جميع المؤهلات من الثانوية وحتى الجامعية.

وشاركت الهيئة الاتحادية للجمارك في المعرض بـ 40 وظيفة لأصحاب شهادة الثانوية العامة والشهادات الجامعية. وذكرت فريدة حيدر تنفيذي رئيس تخطيط بالموارد البشرية أن الهيئة توفر 10 وظائف إدارية لأصحاب شهادة الثانوية العامة والشهادات الجامعية بشتى التخصصات، و30 وظيفة لـ«مفتشين مراقبين» لأصحاب شهادة الثانوية العامة والجامعية بتخصصات هندسية.

من جانبها شاركت هيئة الطيران المدني في المعرض ببرنامج «المراقب الجوي» للمواطنين وأبناء المواطنات من حملة الثانوية العامة ممن تتراوح أعمارهم من 19 سنة إلى 25 بشرط إتمامهم الخدمة الوطنية أو الإعفاء منها. وذكرت الهيئة أن البرنامج تتراوح مدة التدريب فيه من سنتين إلى 3 سنوات منها 3 أشهر خارج الدولة ثم يتم منحه رخصة دولية للمراقبة الجوية ويتم تعيينه مباشرة بعد إتمام البرنامج التدريبي بوظيفة «مراقب جوي» براتب مجزٍ. وبدورها شاركت شركة مرافئ أبوظبي في المعرض ببرنامج «الخيال» والذي يستهدف حملة الثانوية العامة ممن تبلغ أعمارهم 25 إلى 35، وذكر حميد الحمادي ضابط توظيف أول في الشركة أن مدة البرنامج من شهرين إلى 6 شهور.

كما شاركت شركة «ساعد» بـ 36 وظيفة إدارية للمواطنين وأبناء المواطنات، وذكر كريم خليفة ضابط توظيف بالشركة أن الوظائف المعروضة منها 5 شواغر لمناصب قيادية بالشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا