• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الموارد البشرية» تكرم الموظفين المتميزين ضمن «تستاهل»

الحمادي: القيادة أولت ثقتها لشباب الوطن رهانات المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أكد معالي حسين إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أن القيادة الرشيدة للدولة أولت ثقتها الغالية لشباب الوطن وهيأت لهم كل ظروف التطور والنجاح والإبداع، إيماناً منها بأنهم وقود التنمية ومحرك الازدهار، وأفضل رهانات المستقبل نحو تحقيق «رؤية الإمارات 2021» وأجندتها الوطنية، الأمر الذي يتجلى بوضوح من خلال الدور الذي يلعبه أبناء الإمارات في توطيد مكانتها الريادية العالمية على مختلف الصعد.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الأسبوع الماضي في دبي، لتكريم موظفي الحكومة الاتحادية الفائزين ضمن فعاليات الدورة الثانية من برنامج الموظف المتميز في الحكومة الاتحادية «تستاهل»، وحضره الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام «الهيئة»، وعدد من مديري القطاعات والإدارات في «الهيئة»، وأكثر من 40 مشاركاً في برنامج «تستاهل» من 18 وزارة وجهة اتحادية، وجمع من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

«تستاهل»

وأوضح الدكتور عبدالرحمن العور أن برنامج «تستاهل»، الذي أطلقته الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مطلع الربع الثاني من عام 2014 يعد أحد مبادراتها الاستراتيجية، لتحفيز موظفي الحكومة الاتحادية على العمل بإبداع وتميز، مشيراً إلى أن البرنامج يعكس حرص «الهيئة» على تمكين رأس المال البشري في الحكومة الاتحادية وتطويره.

وكرم 11 فائزاً في البرنامج ضمن أربع فئات هي «الإدارية، والتعليمية، والطبية، والتخصصية» وهم: أمل علي عبدالله المرزوقي من وزارة العدل، وفاطمة علي محمد المعمري من وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، و ليلى موسى مبارك البلوشي من وزارة التربية والتعليم، ضمن فئة الوظائف الإدارية، والقاضي عبدالناصر محمد أحمد الشحي من وزارة العدل، ومحمد علي حمدان العثماني النقبي من وزارة البيئة والمياه، وحصة عبيد سالم الطنيجي من وزارة التربية والتعليم عن فئة الوظائف التخصصية، ود.تسنيم عمر عبدالله عمر عبدالرحمن من وزارة الصحة – منطقة الشارقة الطبية، ود. صبيحة حمدان راشد الطنيجي وزارة الصحة – منطقة الشارقة الطبية، ضمن فئة الوظائف الطبية، وابتسام أحمد راشد بن سبيت الشميلي من وزارة التربية والتعليم – منطقة رأس الخيمة التعليمية، وسندية عبدالله سعيد عبدالله مكسح السماحي من وزارة التربية والتعليم – منطقة الفجيرة التعليمية، وأخيراً زهرة حمد إبراهيم عبدالله من وزارة التربية والتعليم – منطقة الشارقة التعليمية عن فئة الوظائف التعليمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض