• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

بمشاركة المؤسسات الحكومية وطلبة المدارس

جزيرة أبوموسى تختتم احتفالاتها باليوم الوطني الـ45

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 ديسمبر 2016

جزيرة أبوموسى (الاتحاد)

اختتمت جزيرة أبوموسى، مساء أمس الأول، احتفالاتها باليوم الوطني الخامس والأربعين بحضور والي جزيرة أبوموسى خليفة محمد بوغانم بعد أن شاركت المؤسسات الحكومية وطلبة المدارس والأهالي كافة في تنظيم العشرات من الفقرات التي عبرت عن فرحة أهالي جزيرة أبوموسى باليوم الوطني الخامس والأربعين لقيام الدولة.

وجاءت احتفالات الجزيرة في إطار مشاركاتها ومواكبتها للفعاليات والمشاركة بالاحتفالات التي تعم أرجاء الدولة بهذه المناسبة الغالية.

وأبدى أهالي الجزيرة والموظفون في الدوائر كافة وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالمدرسة والطلبة اهتماماً بالأنشطة المتنوعة للحفل، وحملت الفقرات التي تم تنظيمها خلال أيام الاحتفال باليوم الوطني المعاني الوطنية، ومدى قوة الاتحاد ورسوخه في المجتمع، بما يعكس رؤية القيادة الرشيدة لنشر السعادة والترابط بين أفراد المجتمع الإماراتي، والتركيز على أصالة شعب الإمارات ومحافظته على تراثه ونهج الآباء المؤسسين.

وهنأ خليفة محمد بوغانم قيادة وشعب الإمارات بهذه المناسبة الغالية، وقال إن احتفال الإمارات والفرحة التي تعيشها بحلول الذكرى الـ 45 لقيام الاتحاد، تبعث في النفس انشراحاً وتباهياً بحلم تحقق وتوج بإنجازاته الرائعة صورة فريدة للتاريخ باتحاد قلما أن تجد مثيله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا