• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

صالح محمد يحثّ الأندية على المشاركة

«عبيد العين» يحصد لقب الملتقى الثالث لاختراق الضاحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تُوِّج عبيد محمد النعيمي من نادي العين، بالمركز الأول في سباق الرجال «العموم» لمسافة 10 كيلومترات، وحقق زمناً قدرة 25:13 دقيقة، ضمن الملتقى الثالث لاختراق الضاحية الذي نظمه اتحاد ألعاب القوى بالتعاون مع الأندية، وأقيم الجمعة بممشى الخوانيج بدبي، بمشاركة 212 متسابقاً يمثلون 17 نادياً.

وحلَّ في المركز الثاني إسماعيل الحرش لاعب نادي حتا، بزمن 26:16 دقيقة، وتلاه في المركز الثالث انشينتو لاعب نادي الحمرية وزمنه 26:31 دقيقة.

وفي سباق الشباب لمسافة 6 كيلومترات فاز بالمركز الأول عمار عارف العلي لاعب نادي الجزيرة الحمراء بزمن 18:01 دقيقة، وجاء في المركز الثاني سالم راشد أحمد لاعب الوصل بـ18:08 دقيقة، وحل ثالثاً محمود أحمد عيسى لاعب نادي الرمس، بزمن 19:26 دقيقة. وفي سباق الناشئين لمسافة 4 كيلومترات تصدر السباق عبدالسلام إبراهيم لاعب العين، وتلاه سالم خالد سالم لاعب نادي الحمرية، ثم ياسر محمد لاعب الأهلي ثالثاً. أما سباق الأشبال 3 كم فاز بالمركز الأول محمد خميس(الرمس) وجاء ثانياً خميس عبيد (الفجيرة) ثالثا محمد حسن عبدالله( الخليج).

وأشاد صالح محمد حسن الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى، بتعاون الأندية ومشاركتها الإيجابية في الملتقى الثالث لاختراق الضاحية، واعتبر أن مشاركة هذا العدد تبشر بموسم حافل وقوي. وأعرب عن سعادته بالمستوى المتميز للمتسابقين خصوصاً المراحل السِّنِّية، وحثّ على مشاركة باقي الأندية في البطولات المقبلة، ووجه الشكر على جهودهم المخلصة للمساهمة في إنجاح المسابقات التي تستضيفها حدائق دبي المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا