• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

فوز الجزيرة والشباب في افتتاح دوري الطائرة

العين يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بعبور عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 ديسمبر 2016

أسامة أحمد(الشارقة)

بدأ فريق طائرة العين حملة الدفاع عن لقبه في دوري الدرجة الممتازة بالفوز على عجمان 3/‏‏‏ صفر نتيجة الأشواط( 25/‏‏‏21,25/‏‏‏19,25/‏‏‏20 ) في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة البنفسجية، في افتتاح دوري الكرة الطائرة.

ولم يكن الفريق«البرتقالي» صيدا سهلا، خاصة بعد تدعيمه ببعض العناصر أبرزهم خالد وليد لاعب النصر الذي تم التعاقد معه على سبيل الإعارة حيث كان لخبرته المرود الإيجابي على البرتقالي ليكسب «البنفسج» ضربة البداية مودعا أول 3 نقاط في بورصة المسابقة، خصوصا أن الفريق رفع شعار الاحتفاظ بالدرع في دار «الزين» بعد فوزه في الموسم الماضي ب «الرباعية» كأس الاتحاد ودرع الدوري وكأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

حقق «فخر أبوظبي» فوزا مستحقا على حساب حتا 3/‏‏‏ صفر بصالته ( 25/‏‏‏15,27/‏‏‏25,25/‏‏‏11) بعد مباراة لصالح الجزيرة في الشوطين الأول والثالث، فيما كانت الإثارة العنوان البارز في الثاني لتقول الخبرة كلمتها لصالح «فخر أبوظبي».

وبالصالة الخضراء فاز الشباب على الوصل 3/‏‏‏1 بنتيجة الأشواط 25/‏‏‏17,20/‏‏‏25,25/‏‏‏20,25/‏‏‏17 لينجح «الأخضر» في تحقيق المراد، خصوصا أن الفريق يسعى للتعويض في الدوري بعد خسارته نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة أمام بني ياس 2/‏‏‏3.

وتنطلق الجولة الثانية الجمعة المقبل بـ3 مباريات عجمان مع الأهلي والوصل والنصر وحتا مع الشباب، فيما تستكمل مباريات الجولة السبت 17 ديسمبر الجاري بقمة العين وبني ياس. من ناحية أخرى أسفرت قرعة بطولة الخليج 36 للأندية أبطال الدوري التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة من 6 إلى 17 مارس المقبل عن مواجهة العين ممثل الإمارات في هذه التظاهرة الخليجية مع الهلال السعودي 8 مارس المقبل في الجولة الأولى فيما يلاقي العربي القطري 9 مارس في الجولة الثانية. ويخوض العين مباراته الثالثة أمام السلام العُماني 11 مارس، ويلاقي دار كليب البحريني 14 مارس، ويختتم مشواره بلقاء الأهلي البحريني 17 مارس. شارك عبد العزيز السلمان نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات عضو اللجنة التنظيمية للطائرة بدول الخليج في مراسم القرعة ، وأكد السلمان أن الإمارات سوف تستضيف النسخة الجديدة لبطولة المنتخبات الخليجية في سبتمبر المقبل في حال عدم رفع الإيقاف الدولي عن الكويت.

من جانبه وصف عبدالله زويد مدير فريق العين بداية «الزعيم» في بطولة الأندية الخليجية بالقوية، خصوصا انه يلاقي الهلال السعودي والعربي القطري على التوالي متطلعا أن يحقق ممثل طائرة الإمارات الطموحات المطلوبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا