• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  06:16    مسعود البرزاني رئيس إقليم كردستان العراق: بغداد الآن "دولة طائفية" وليس دولة ديمقراطية        06:17     البرزاني: ماضون قدما في الاستفتاء    

نجاح كبير لمهرجان الهلال الأحمر الخيري للبولو

ميثاء بنت محمد تقود غنتوت للفوز على الخرطوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 ديسمبر 2016

غنتوت (الاتحاد)

أحرز فريق غنتوت كأس مهرجان دعم الهلال الأحمر الإماراتي للبولو بعد الفوز في المباراة الاستعراضية التي أقيمت على ملعب نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو مساء أمس الأول، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وجاء فوز غنتوت بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على ضيفه فريق الخرطوم السوداني بنتيجة 4-3 في لقاء مثير.

حضر الاحتفالية، الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، وسعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس نادي غنتوت للبولو، وأحمد على النعيمي المدير العام لنادي غنتوت، وعدد من السفراء، كما حضر عدد من الشخصيات الهامة، إلى جانب عدد من الفنانين والإعلاميين ونجوم المجتمع الذين حرصوا على المشاركة في المهرجان الخيري بالإضافة إلى مندوبي الرعاة المساهمين.

بدأ اللقاء بتقدم فريق غنتوت في الشوط الأول بهدف عن طريق علي المري، ورغم محاولات الفريق الضيف إلا أن الأفضلية دانت لصاحب الأرض، وتغيرت النتيجة في الشوط الثاني، بعدما نجح فريق الخرطوم في تحقيق التعادل عن طريق عبد الرحمن الصادق المهدي، إلا أن رد غنتوت جاء سريعا وجاء عن طريق علي المري الذي قدم مباراة كبيرة، وينهي الشوط الثاني لفريقه متقدما 2-1.

وتحولت المباراة في شوطها الثالث لمصلحة فريق الخرطوم الذي قدم مستوى متميزا ونجح في تسجيل هدفين، عن طريق ولاء الدين مكي وجاه الدين محمد خميس، في الوقت الذي لم يسجل فريق غنتوت أية أهداف، وهو ما وضع الخرطوم في المقدمة بنتيجة 3-2، مع نهاية الشوط الثالث.

تغير اتجاه النتيجة لمصلحة أصحاب الأرض، بعدما نجح غنتوت في تسجيل هدفين، عن طريق علي المري الذي سجل هاتريك في المباراة، وفهد القبيسي ولم تنجح محاولات الخرطوم للعودة للمباراة، ولم يسجلوا أهدافا جديدة لتنتهي المباراة بفوز غنتوت 4-3. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا