الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أبوناموس: أنا ابن الإمارات

أبوناموس: أنا ابن الإمارات
13 سبتمبر 2018 00:18

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يقدم الفلسطيني أحمد شحدة أبوناموس البالغ من العمر 18 عاماً حضوراً لافتاً منذ عدة أعوام في بطولات الفئات العمرية مع نادي بني ياس، ويتوقع الجميع أن يكون أحد أفضل المهاجمين في الدولة، وحتى على الصعيدين القاري والعالمي. بعدما أحرز ما يقرب من 63 هدفاً خلال 71 مباراة خاضها ببطولات الفئات العمرية، وكان آخرها في مستهل مشواره مع فريق بني ياس ببطولة الدوري الرديف الموسم الحالي، عندما أحرز «سوبر هاترك» بمرمى الفجيرة.
ويحاول الاتحاد الفلسطيني استقطاب اللاعب وضمه إلى منتخبه، لكن اللاعب قال لـ «الاتحاد»، إنه ولد وعاش طوال حياته في الإمارات التي لها الفضل الكبير عليه وعلى أسرته، فهو لم يكن ليشق طريقه في لعبة كرة القدم لولا الاهتمام والدعم الكبيران الذين حصل عليهما والبيئة الرياضية النموذجية التي ساهمت في الارتقاء بمستواه، كما إتاحة الفرصة له بوصفه من فئة مواليد الدولة جعله يتشبث أكثر من أي وقت مضى بفكرة اللعب في الدولة، سواء مع نادي بني ياس أو مع «الأبيض» لرد الجميل للدولة التي وفرت له كل سبل النجاح، أما بالنسبة لدعوات اللعب مع المنتخب الفلسطيني، فهو بالتأكيد يحترم هذه الدعوات الصادقة التي يرى فيها احتراماً كبيراً له ولقدراته الفنية، لكنه لا يتخيل نفسه بعيدا عن الوسط الذي ولد وعاش فيه على مدار أكثر من 18 عاماً، فهو ينظر لنفسه بأنه ابن الإمارات.
ويعيد أبو ناموس الفضل في تطور مستواه إلى والديه، وإلى جمال الحساني المدير الفني للفريق الرديف بنادي بني ياس، فيما لم يخف سعادته البالغة بالتوقيع مع النادي على عقد يمتد لثلاثة أعوام فور بلوغه الـ 18 عاماً من العمر.
مؤخراً نال أبو ناموس تكريماً مميزاً من اتحاد كرة القدم بصفته هدافاً لدوري الشباب في الموسم الماضي برصيد 27 هدفاً، حيث تمت دعوته للمشاركة في سحب قرعة بطولات الفئات العمرية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©