أولياء أمور وطلاب: التكريم مبادرة رائعة ونبيلة من القيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 يونيو 2012

الاتحاد (مكاتب) - أشاد أولياء أمور وطلاب، بمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بتقديم منح دراسية و20 ألف درهم لأوائل الصف الثاني عشر، وأعربوا عن فرحتهم بها، ووصفوها بالمبادرة الرائعة والنبيلة، مؤكدين حرص سموه على تشجيع الطلبة على التفوق وبذل المزيد من الجهد في دراستهم.

وقالوا، إن دعم الطالب أثناء دراسته الجامعية ستخفف عنه وعن أسرته الأعباء المادية التي يخصصونها للرسوم الدراسية، لافتين إلى أن القيادة الرشيدة تسعى دائماً إلى توفير الراحة النفسية والحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين على أرض الوطن. وأشاروا إلى أن الحصول على منحة دراسية للالتحاق بالجامعة، تحفز الطلاب على التفوق والتميز والإبداع، وتحقيق نتائج عالية تؤهلهم لتولي مناصب عليا في الدوائر الحكومية والقطاعات الخاصة.

وقال المواطن خميس حميد آل علي، إن مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، تفتح أبواب المنافسة أمام الطلاب في المدارس لتحقيق درجات عالية، لافتاً إلى أن سموه يولي التعليم اهتماماً بالغاً، ويحث المواطنين على مواصلة تعليمهم.

وأضاف، أن هذه المبادرة تؤكد حرص القيادة الرشيدة على رفع مستوى التعليم في الدولة، وتخريج أجيال متسلحة بالعلم تساهم في تطوير وإكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت منذ الاتحاد.

وأوضح أن المبادرة تعتبر دعماً لطلاب الصف الثاني عشر لتحصيل أفضل المستويات التعليمية، وتحفزهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء خلال دراستهم، حتى يتمكنوا من الوصول إلى قائمة الأوائل. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

ما رأيك في تجربة تشغيل المواطنات من المنزل؟

جيدة جداً
مقبولة
غير مجدية