• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يحظى بالاعتماد الرسمي من الموقع العالمي

حساب محمد بن راشد على «انستجرام» الأول عربياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

دبي (وام)

منح موقع «انستجرام»، الذي يعد من أوسع مواقع التواصل الاجتماعي انتشاراً من ناحية أعداد المستخدمين حول العالم، الاعتماد الرسمي للحساب الخاص بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وذلك ليس فقط كأول حساب لشخصية قيادية عربية ينال هذا الاعتماد من قبل الموقع، بل الأول على مستوى جميع المستخدمين العرب أصحاب حسابات «انستجرام» على الإطلاق.

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً للمكانة المتميزة التي يتمتع بها سموه بين أبرز قادة العالم المهتمين بالتواصل الاجتماعي، ومن أكثرهم نشاطاً على صفحاتها، حيث يعد الحساب الرسمي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على «انستجرام» أحد القنوات العديدة التي يحرص سموه على توظيفها للتواصل المباشر مع المجتمع لمشاركة مواقف مهمة في حياته اليومية مع الناس عبر الصور، ومقاطع الفيديو في ضوء العناية الكبيرة التي يوليها سموه لمبدأ التواصل كدعامة مهمة من دعائم القيادة الناجحة.

وكان موقع «انستجرام» قد أعلن في ديسمبر الماضي أنه بصدد تفعيل خدمة «اعتماد الحسابات» كشهادة من الموقع تمنح لحسابات كبار الشخصيات عليه لضمان حماية هويتهم الرقمية على شبكة الإنترنت، وذلك نظراً للتأثير الكبير لتلك الشخصيات في المجتمع، خاصة أن أعداد متابعيهم عبر الموقع يقدر بمئات الآلاف.

ولا يقتصر نشاط صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على نشر صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به فقط على حسابه على «انستجرام»، بل يحرص سموه أيضاً على الاستفادة من الحساب في تحفيز المجتمع على المشاركة في المبادرات الوطنية، والإنسانية المهمة بإعادة نشر الصور والتعليقات المتعلقة بها.

ومن بين تلك المبادرات على سبيل المثال لا الحصر: حملة «شكراً خليفة»، التي أطلقها سموه لتقديم الشكر والعرفان إلى صاحب السمو رئيس الدولة في الرابع من يناير عام 2013 وحملة «شكراً حماة الوطن»، التي أطلقها في الرابع من يناير 2014 تزامناً مع يوم الجلوس لتقديم رسالة إعزاز وتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة، ورسالتها المقدسة في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض