السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عبدالله الشامسي.. عقد قرانه في اليوم الوطني.. وزف شهيداً للوطن

عبدالله الشامسي.. عقد قرانه في اليوم الوطني.. وزف شهيداً للوطن
14 فبراير 2016 18:54

نحسبه شهيداً عند الله عز وجل.. «كان سيزف عريساً الشهر القادم».. هكذا بدأت كلمات حصة علاو الشحي زوجة خليفة، الأخ الأكبر للشهيد عبدالله جمعة حسن الشامسي، والتي تبدو على كلماتها معالم الفخر والعزة في حديثها عن فقد أخي زوجها الذي لم يكمل عامه 21، منوهة بأن الشهيد عقد قرانه في اليوم الوطني الماضي، وكان يستعد للزواج الشهر القادم، مشيرة إلى أن حرقة الفراق كبيرة ولكن يبقى عزاؤنا في مصابنا أن الوطن غال ونصرة الحق واجب.

وأشارت إلى أن أخا الشهيد خليفة وأسرته احتفلوا يوم أمس بزفاف نجله، واليوم يعزى بفقد أخيه الذي كان سيزف أيضا عريسا شهر مارس القادم، موضحة أن الشهيد عرف عنه حسن الخلق وطيب الروح وسماحة الوجه، موضحة أن الشهيد من مواليد 1995 والتحق بالجيش منذ فترة ليست بطويلة.

وأكدت قائلة «إن عزاءنا واحد ومصابنا واحد وأملنا بالله كبير ونحسبه شهيدا عند الله عز وجل».

بدورهن عبرت أمهات في رأس الخيمة بشكل عام ومنطقة شعم شمال رأس الخيمة بشكل خاص عن اعتزازهن وفخرهن بما يقدمه أبناء الوطن البواسل من تضحيات وشهداء في سبيل نصرة الحق ومساندة الضعيف والمشاركة القوية والشجاعة في عملية «إعادة الأمل» في اليمن ضمن التحالف العربي.

وقالت المواطنة عائشة الشحي إن أمهات الشهداء يستمددن قوتهن وشموخهن من قوة الإمارات، وهن فخورات بعزيمة أبنائها من أبطالنا في القوات المسلحة الذين يؤدون واجبهم تجاه الوطن والأشقاء على أكمل وجه، موضحة أنه ليس الوحيد في المنطقة.

بدورها أكدت مريم عبدالله الشحي من منطقة شعم أن ما قدمه الشهيد عبد الله جمعة الوحيد، فخر وبطولة جديدة، تكتب في الصفحات المشرفة لأبناء الوطن البواسل الذين قدموا أرواحهم فداء للحق، منوهه بأن ما حققوه من شهادة وشجاعة يعتبر مصدر فخر وعزة لها، ولجميع أسرته وأقربائه وأبناء شعب دولة الإمارات، مؤكدة أن شعب الإمارات على قلب واحد ما يحزن أسر الشهداء بفقدهم أحد أفرادهم وهو حزنهم وما يسعدهم بتحقيق الشهادة هو سعادة لهم. وبينت الشحي أن أبناء الإمارات مازالوا يسطرون بدمائهم ملحمة عطاء وشرف لا مثيل لها في نصرة المظلوم، قائلة: «نعم نبكي ولكن بدموع الفخر والشموخ والعزة».

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة أعلنت صباح اليوم استشهاد أحد جنودها البواسل وإصابة آخر ضمن المشاركين في عملية "إعادة الأمل" مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وتتقدم القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد، سائلة الله عز وجلّ أن يسكنه فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©