• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الاتحاد يناقش خطة المنتخبات

تشكيل لجنة الإعداد لاستضافة كأس «نومورا» للجولف 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - قرر مجلس إدارة اتحاد الجولف تشكيل فريق عمل برئاسة عادل الزرعوني نائب رئيس الاتحاد وعضوية كل من درويش القبيسي وخلفان الكعبي، لبدء الاستعدادات لاستضافة الإمارات لبطولة «كأس نومورا» عام 2015 بعد أن حظيت الإمارات باستضافة الحدث الأكبر في القارة الآسيوية وسط منافسة قوية من العديد من الدول.

وأكد الاتحاد على تكثيف العمل خلال الفترة المقبلة استعداداً لإقامة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لإخراج البطولة بما يتناسب مع مكانتها خاصة أنها تعتبر الأهم والأغلى بين مسابقات الموسم، وتم تحديد يومي 24 و 25 يناير الحالي لإقامتها على أرض ملعب السعديات للجولف في العاصمة أبوظبي.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي وحضور جميع الأعضاء، في الاجتماع الدوري الذي عقد في القاعة الكبرى بنادي ياس لينك للجولف في العاصمة أبوظبي.

واستهل معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد الاجتماع بكلمة، رحب فيها بالحضور وهنأ الجميع بقدوم العام الجديد، متمنياً أن تتواصل الجهود المثمرة والتي شهدت تميزاً خلال العام 2013، مثمناً الجهود الكبيرة المبذولة ومتطلعاً بثقة كبيرة لتواصلها خلال المرحلة المقبلة والتي تأتي وفق الاستراتيجية المرسومة خلال الدورة الجديدة لبلوغ الأهداف المنشودة.

واطلع المجتمعون على عرض فريق العمل الذي يضم عادل الزرعوني نائب رئيس الاتحاد والمستشار الفني كريس وايت لاستعدادات الإمارات لاستضافة بطولة كأس نومورا الذي تحتضنه الإمارات عام 2015، وكانت الإمارات قد تقدمت بطلب الاستضافة خلال البطولة الآسيوية والتي أقيمت في تايلاند منتصف شهر نوفمبر الماضي، ونال العرض الذي قدمه فريق العمل المكلف إعجاب وتقدير الاتحاد الآسيوي والقائمين على اللعبة.

وناقش مجلس الإدارة مشاركة منتخبنا الوطني للرجال في البطولة الآسيوية «الباسيفيك أوقيانوسيا»، واعتبر المجلس البطولة محطة مهمة للاستحقاقات المقبلة، وهنأ المجلس خالد مبارك الشامسي على فوزه ببطولة «كباتن آسيا» والتي أقيمت على هامش البطولة الآسيوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا