• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

«شمس المنامة» و «الفريق التاسع» يطلان على المشاهدين

تغطية «أبوظبي الرياضية» تبدأ اليوم من العاصمة البحرينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت قناة أبوظبي الرياضية عن انطلاق المرحلة الثانية من خططها الشاملة لتغطية دورة كأس الخليج، وذلك اعتباراً من اليوم، وكما كشف عنها المسؤولون في القناة خلال مؤتمر صحفي موسع عقد بأبوظبي 25 ديسمبر الماضي، ستكون مرحلة البطولة والحدث الذي يترقبه كل أهل الخليج، حيث وصل فريق عمل القناة إلى أرض الحدث، تمهيداً لبث كل البرامج من المنامة.

وسيكون بإمكان مشاهدي أبوظبي الرياضية متابعة جميع الأحداث والفعاليات والمؤتمرات، ووصول الفرق إلى المنامة على الهواء مباشرة، حيث أعدت القناة كل الوسائل الفنية والتقنية وشبكة مراسليها لنقل ما يدور في أيام ما قبل انطلاق البطولة، وخلال إقامة منافساتها مباشرة، ومن دون انتظار، وفي كل المواقع المرتبطة بالحدث.

في الثانية من ظهر اليوم، ومن استديوهات أبوظبي الرياضية التي تم تشييدها في منطقة السيف بالعاصمة البحرينية المنامة، سيكون مشاهدي سيدة القنوات على موعد مع برنامج “شمس المنامة”، وحلقته الأولى التي اختارت عنوان (أرض البدايات)، للحديث عن الذكريات، وكيف انطلقت أول كأس للخليج من البحرين قبل نحو ثلاثة وأربعين عاماً.

نجوم البدايات، وكل من عاصر الدورة الأولى، سيكونون ضيوفاً على برنامج “شمس المنامة” الذي ينفرد بلقاء خاص مع الرجل الذي قام بتصنيع أول كأس للخليج في لبنان، وقصة هذه الكأس، وكم تكلفت، والعديد من الصور النادرة للدورة الأولى، بالإضافة إلى نخبة من أهل الفن في البحرين، والعديد من التقارير التي تلقي الضوء على التراث الخاص بالبلد المستضيف.

البرنامج من تقديم هيثم الحمادي، وإعداد عماد عثمان، واخراج سعيد داوود.

وسيصطحب “برنامج الفريق التاسع” – مشاهدي أبوظبي الرياضية في أمسية خليجية يومياً اعتباراً من العاشرة مساءً مباشرة من العاصمة المنامة، حيث يقدم أشهر نقاد ومحللي منطقة الخليج رؤيتهم الفنية والتحليلية لفرسان الرهان في “خليجي 21 “، بالإضافة إلى جولة مع آخر أخبار الفرق، واستعداد اللجنة المنظمة للحدث الكبير، “الفريق التاسع”، من تقديم يعقوب السعدي، وإعداد عمران محمد، وإخراج جاسم جابر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا