• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

المرشحون النهائيون عن فئة «المنظمات غير الربحية»:

جائزة زايد لطاقة المستقبل تبرز دور الإمارات في دعم القضايا البيئية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 ديسمبر 2016

سيد الحجار (أبوظبي)

أكد المرشحون النهائيون لجائزة زايد لطاقة المستقبل عن فئة «المنظمات غير الربحية»، أن الجهود التي تُبذل في دولة الإمارات، لها دور حيوي للغاية في تحقيق المستقبل المستدام لبلدان العالم، مؤكدين أهمية الجائزة في تحسين فرص الوصول إلى الطاقة وتعزيز الاستدامة البيئية بالنسبة لأكثر السكان احتياجاً في العالم.

وقال هؤلاء لـ«الاتحاد» إن الجائزة تعكس دور الإمارات في دعم القضايا البيئية والحفاظ عليها، مؤكدين أهمية الجائزة في تحقيق آثار إيجابية على حياة الكثيرين حول العالم، وتمكين الشباب ليساهموا في إيجاد الحلول والعمل على مواجهة تحديات الطاقة العالمية.

وأكدوا أن مشاركتهم في جائزة زايد لطاقة المستقبل سيكون لها دور مهم في تمكينهم من التوسع في حلول الممارسات المستدامة، مشيرين إلى أهمية الجائزة في توسيع نطاق الوصول إلى الطاقة وتعزيز كفاءة استخدامها.

وأوضحوا أن الجائزة تلعب دوراً رئيسياً في مجال الطاقة النظيفة، عبر تشجيع الإبداع في مجال الاستدامة، وأنها ستدعم برامج تعليم الطلبة والمساهمة في بناء الجيل التالي من المبتكرين في مجال الطاقة الشمسية.

وتضم قائمة المرشحين النهائيين لعام 2017 في فئة المنظمات غير الربحية كلاً من «وي كير سولار» و«براكتيكال آكشن» و«سولار سيستر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا