• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حمد الشرقي يستقبل قائد القوات البحرية والعلماء ضيوف رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

الفجيرة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة الليلة قبل الماضية، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اللواء الركن بحري إبراهيم سالم المشرخ، قائد القوات البحرية والدكتور محمد مطر سالم الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وجون بول تارود كوبورن سفير جمهورية تشيلي لدى الدولة الذين قدموا التهاني لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك. كما استقبل سموه أصحاب الفضيلة العلماء ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة وكبار المسؤولين وأعيان ووجهاء البلاد والتجار والمواطنين والمقيمين الذين قدموا التهاني لسموه بهذه المناسبة المباركة. وتقدم الجميع بالدعاء الى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سموه بموفور الصحة والسعادة. حضر المقابلات، الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة والشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة في الفجيرة والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة الحكومة الإلكترونية في الإمارة وعدد من الشيوخ والمسؤولين.إلى ذلك، استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة أمس الأول بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، معالي سعيد محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية وأعضاء مجلس الإدارة.

واطلع صاحب السمو حاكم الفجيرة على المشاريع والأنشطة التي نفذتها الجمعية مشيداً بجهودها في مجال العمل الخيري والإنساني واهتمامها بمشاريع التنمية وتأهيل الأسر المحتاجة وتحويلهم إلى أسر منتجة قادرة على الاكتفاء الذاتي، وتفعيل دور المرأة في هذا المجال .

وأثنى سموه على ما يبذله مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية لإنجاح خطط عملها منوهاً في هذا السياق إلى الدور الفاعل الذي يقوم به معالي سعيد محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة في إرساء قيم العمل الخيري والإنساني وخدمة المجتمع .

ووجه سموه بتقديم الدعم الكامل لإنجاح عمل الجمعية وتعزيز ثقافة التكافل في مجتمع الفجيرة داعياً المؤسسات الحكومية لتقديم كل ما يلزم في هذا السياق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض