• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«تجار» يتبرعون بـ 80 طن فواكه لدبي الخيرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

سامي عبدالرؤوف

دبي (الاتحاد)

أعلنت جمعية دبي الخيرية أن لجنة عمل تجار سوق دبي المركزي للخضار والفواكه التابع لبلدية دبي ستزود الجمعية بأكثر من 80 طناً من الفواكه خلال شهر رمضان لتقوم الجمعية بتوزيعها على الصائمين في 25 مسجداً في إمارة دبي تقيم فيها الجمعية مشروع «ولائم الرحمن» لتوفير الإفطار لنحو 5 آلاف صائم يومياً معظمهم من العمال.

وقال أحمد مسمار أمين سر جمعية دبي الخيرية، إن «توفير لجنة عمل تجار سوق الخضار احتياجات الجمعية من الفواكه للصائمين هو باكورة التعاون مع قسم إدارة الأسواق لبلدية دبي ولجنة عمل تجار سوق الخضار والتي بادرت وعرضت المشاركة في «ولائم الرحمن» من خلال تقديم هذه الفواكه بالمجان كنوع من باب المسؤولية المجتمعية والتعاون مع الجهات الخيرية.

وأشار مسمار إلى أن جمعية دبي الخيرية تنفذ مشروع «ولائم الرحمن» في 25 مسجداً بدبي وبتكلفة تتجاوز مليون درهم، مشدداً على أهمية تناول الفواكه بعد وجبة الإفطار لما تحتويه من فيتامينات ومعادن وألياف، وهو ما يحتاج إليه الصائم بعد نهار طويل.

من جانبه، أشار خليفة عبدالله حارب مدير إدارة الممتلكات في بلدية دبي إلى أن شهر رمضان فرصة عظيمة لعمل الخير والتعاون والتكافل من خلال الجمعيات الخيرية، ولقد قامت لجنة عمل تجار سوق الخضار بدبي مشكورة بتنفيذ العديد من الأنشطة خلال شهر رمضان الحالي، من بينها التعاون مع جمعية دبي الخيرية، التي تعتبر من أهدافها الرئيسة.

وأشار فيصل عبدالله لنجاوي رئيس سوق دبي المركزي للخضار والفواكه إلى أن تزويد الجمعية بهذه الكميات من الفاكهة هو ثمرة الشراكة مع القطاع الخاص والشركات الموجودة في سوق دبي المركزي للخضار والفاكهة، حيث تتبرع مجموعة من الشركات العاملة في السوق بأنواع الفاكهة التي تحصل عليها جمعية دبي الخيرية وتتولى توزيعها على المساجد التي تعمل فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض