• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

«العنابي» و«الزعيم».. «نصف سعادة» في «الكلاسيكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 ديسمبر 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

تعادل الوحدة والعين بهدف لكل منهما في مباراتهما مساء أمس، واكتفى كل منهما بـ «نصف سعادة» في «الكلاسيكو»، ليرفع «العنابي» رصيده إلى 17 نقطة، محتلاً المركز السادس، فيما وصل «الزعيم» إلى 20 نقطة في المركز الرابع، بدأ صاحب الأرض بالتسجيل عن طريق المجري جوجاك في الدقيقة 26، وتعادل «البديل» سعيد الكثيري من اللمسة الأولى للضيوف في الدقيقة 52.

وجاءت المباراة حماسية قوية سيطر الوحدة على مجريات الشوط الأول، وكان الأكثر فاعلية على المرمى، فيما ظهر «الزعيم» بمستوى أفضل في الشوط الثاني، والأكثر خطورة حتى الدقيقة 74 التي شهدت طرد مدافعه إسماعيل أحمد.

بحماس شديد من الفريقين، انطلقت أحداث اللقاء، وشهدت الدقيقة الثانية، فرصة مزدوجة للوحدة، عندما مرر فالديفيا كرة بينية إلى تيجالي سددها قوية أبعدها الحارس خالد عيسى، ارتدت مرة أخرى إلى جوجاك سدد مجدداً بجوار القائم الأيسر، لتضيع فرصة هدف مؤكد على أصحاب الأرض، ورد كايو بتسديدة قوية أنقذها علي الحوسني ببراعة إلى ركنية في الدقيقة الثالثة، للتواصل الإثارة منذ اللحظة الأولى، دون فترة «جس نبض».

وعاد جوجاك إلى الظهور، وراوغ أكثر من لاعب وسدد قوية أمسكها خالد عيسى بثبات قبل مرور خمس دقائق على البداية، وبدا الوحدة أكثر خطورة وتهديداً للمرمى، بينما حاول العين تهدئة الأمور بهدف امتصاص حماس لاعبي «أصحاب السعادة».

ولعب «العنابي» بضغط ثنائي على حامل الكرة، مما أدى إلى ارتباك التمريرات العيناوية في البداية، كما شكل الثنائي فالديفيا وجوجاك خطورة بالغة على وسط ملعب «الزعيم»، وبمرور الوقت بدأ «البنفسج» يدخل في اللقاء، بالاعتماد على الكرات الطولية في المقدمة إلى البرازيلي كايو الذي وقع أكثر من مرة في مصيدة التسلل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا