• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

ميك جاغر «السبعينيي».. أب للمرة الثامنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 ديسمبر 2016

لندن(أ ف ب)

أصبح المغني البريطاني ميك جاغر البالغ 73 عاما أبا للمرة الثامنة بعد إنجاب شريكة حياته الأميركية ميلاني هامريك ولدا، على ما أعلن المتحدث باسم المغني في فرقة رولينغ ستونز.

وقال وكيل أعمال المغني برنارد دوهيرتي في بيان «ابن ميلاني هامريك وميك جاغر ولد في نيويورك وهما في غاية السعادة. لقد كان ميك موجودا في مستشفى التوليد ليشهد على الإنجاب.. الأم والطفل بصحة جيدة ونطلب من وسائل الإعلام احترام خصوصية العائلة».

وهذا المولود الجديد هو الطفل الأول لميك جاغر من ميلاني هامريك وهي فنانة استعراضية في التاسعة والعشرين من العمر ارتبط بها بعد انفصاله عن مصممة الأزياء لورين سكوت 2014.

ولجاغر سبعة أبناء آخرين تتراوح أعمارهم بين 17 عاما و46 من أربع نساء وهم كاريس وجايد واليزابيث وجيمس وجورجيا وغابرييل ولوكاس.

كذلك هو جد لخمسة أحفاد كما أن حفيدته اسيزي أنجبت طفلة في مايو 2014.

ميك جاغر ليس العضو الوحيد في رولينغ ستونز الذي يرزق بأطفال في سن متقدمة، ففي مايو، رزق عازف الغيتار روني وود البالغ 69 عاما بفتاتين توأمين ليصبح أبا لستة أبناء.

وقد أصدرت رولينغ ستونز ألبومها الثالث والعشرين ويتضمن استعادات لأعمال من موسيقا شيكاغو بلوز بعد 11 عاما على آخر الألبومات المسجلة في الاستديو للفرقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا