• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  03:37     أبوظبي للإسكان إعفاء 28 مواطنا من سداد القرض بقيمة نحو 31 مليون درهم بسبب الوفاة    

45 متأهلاً إلى منافسات «أراب كاستينغ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أنهت لجنة تحكيم «أراب كاستينغ»، البرنامج الجماهيري الأكبر من نوعه، المرحلة الأولى من اختيار المواهب التمثيلية باختيار 45 مشاركاً ومشاركة تأهلوا إلى المرحلة الثانية من البرنامج، تمهيداً لاختيار 20 منهم (10 مشاركين، 10 مشاركات) لدخول المنافسات الحقيقة والاختبارات في الحلقات المباشرة التي تعرضها شاشة أبوظبي عند العاشرة من مساء كل يوم خميس، وصولاً إلى اختيار أفضل ممثل وممثلة.

واختلطت مشاعر الحزن والفرح في الحلقة الثالثة بين القبول والرفض، فيما جاء اختيار لجنة التحكيم، للمرشحين الـ 45 لترفع من حدة التوتر فيها قبل أن يختتم إعلان النتائج بكثير من العناق والدموع، والمزيد من الأمل في تحقيق الحلم، أومعاودة التجربة.

وسجلت الحلقة الثالثة من البرنامج مشاركة واسعة من المواهب التمثيلية التي توافدت إلى البرنامج من مختلف الدول العربية، وتميزت بسطوع نجم مواهب شابة عديدة، استحقت كبسة زر أخضر رباعية من قبل لجنة التحكيم، مثل المصرية نها جابر، ومواطنتها سارة زايد والجزائرية نور مساعدي والسورية مي الخطيب التي كانت آخر من مثل أمام اللجنة في المرحلة الأولى، فقدمت تراجيديا أم حامل تتحدث مع طفلها وتتطلب منه عدم الحركة لحين أداء مشهدها. واستبق ظهور مي على المسرح مشهد تمثيلي مصور لها تحت عنوان «آخر شيء بكل شيء».

البرنامج وخلال حلقاته الثلاثة شهد تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كشفت عنه حجم التعليقات الضخمة التي تناولته إلى جانب الحلقة الثالثة في تقرير خاص.

الفنان طارق العلي بدا فاكهة المرحلة الأولى، فكان صانع أجواء المرح الذي لا يفوت فرصة تمر دون أن يعلق بما يثير البهجة في المسرح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا