الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الداخلية» تعزز النزاهة والعدالة في التعامل مع شكاوى المتعاملين

«الداخلية» تعزز النزاهة والعدالة في التعامل مع شكاوى المتعاملين
10 ديسمبر 2016 15:31
أبوظبي (الاتحاد) دشن اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية خدمة التحقيق الذكي باستخدام تقنية الاتصال المرئي للتحقيق عن بُعد في الشكاوى التي ترد إلى مكتب المفتش العام في الوزارة، وذلك في إطار الحرص على تطبيق رؤية وقيم استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تقديم خدمات متميزة إلى جمهور المتعاملين. وقال اللواء الريسي إن إطلاق هذه الخدمة يأتي بناء على توجيهات القيادة الشرطية بأهمية توفير خدمات متميزة للمتعاملين وتوفير الخدمات الحكومية الذكية وتطويرها باستمرار وبما يمكن المتعاملين الاستفادة من وسائل التقنية الحديثة لتوفير الوقت والجهد عليهم بسهولة ويسر ومرونة حيثما كانوا ومن دون الحاجة إلى مراجعة مكتب المفتش العام بوزارة الداخلية لمتابعة شكواهم. وأضاف أن هذه الخدمة تهدف إلى تعزيز قيم وزارة الداخلية في تحقيق النزاهة والعدالة والتعامل مع الشكاوى بكل شفافية ومصداقية إضافة إلى تسهيل وتبسيط الإجراءات على أطراف الشكوى وسرعة إنجازها واختصار الوقت والجهد عليهم أثناء عملية التحقيق وأخذ الإفادة من جميع الأطراف باستخدام هذه التقنية. وأشار العقيد عبدالله علي القاضي مدير إدارة التحقيق والمتابعة إلى تحديد ثلاث مواقع يتم من خلالها أخذ إفادة أطراف الشكوى من قبل ضابط التحقيق المتواجد في الموقع الرئيس في مكتب المفتش العام ، الموقع الأول يقع في مبنى الشرطة المجتمعية في رأس الخيمة، والموقع الثاني يقع في مركز الصناعية الشامل التابع للقيادة العامة لشرطة عجمان، والثالث يقع في مركز المدينة الشامل التابع للقيادة العامة لشرطة الفجيرة. حضر إطلاق الخدمة العميد جاسم منصور المنصوري نائب المفتش العام والعميد إسماعيل حاجي السركال نائب مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات في الوزارة والعقيد عبدالله علي القاضي مدير إدارة التحقيق والمتابعة وعدد من مديري الإدارات في مكتب مفتش عام وزارة الداخلية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©