الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الأبيض" يتجاوز لاوس بـ"ثلاثية"

"الأبيض" يتجاوز لاوس بـ"ثلاثية"
12 سبتمبر 2018 00:03

إسبانيا (الاتحاد)

حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم الفوز على منتخب لاوس بنتيجة 3-صفر، وذلك في المباراة الدولية الودية التي أقيمت أمس في إسبانيا، ضمن تحضيرات «الأبيض» لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الدولة بداية من شهر يناير المقبل، وخرج منتخبنا من المباراة بعدة مكاسب أبرزها استعادة حاسة التهديف التي غابت مؤخرا، سجل أهداف منتخبنا علي مبخوت في الدقيقتين 24 و26، وعمر عبد الرحمن في الدقيقة 67.
واعتمد الإيطالي ألبرتو زاكيروني مدرب منتخبنا على 4 مدافعين في خط الدفاع، بتواجد إسماعيل أحمد وخليفة مبارك ومحمود خميس ومحمد برغش، وتواجد في الوسط عامر عبد الرحمن وعمر عبد الرحمن وإسماعيل الحمادي وريان يسلم وعلي سالمين، وأمامهم علي مبخوت، فيما تولى علي خصيف حراسة المرمى.
وأشرك الجهاز الفني 17 لاعبا على مدار شوطي اللقاء، حيث دفع في الشوط الثاني بكل من أحمد خليل والحسن صالح وبندر الأحبابي وأحمد برمان ومحمد عبد الرحمن ومحمد أحمد.
ظهر فارق الإمكانيات منذ الدقائق الأولى، وتسيد منتخبنا الموقف وفرض سيطرته على الكرة والملعب، من خلال التفاهم بين لاعبي خط الوسط وتحركات المهاجمين لتهديد مرمى المنافس في أكثر من لقطة.
وجاءت الفرصة الأبرز حينما واجه إسماعيل الحمادي الحارس، لكنه سدد الكرة بجسده، ثم تابع الكرة خارج المرمى في الدقيقة 21. وافتتح علي مبخوت التسجيل لمنتخبنا بعد لعبة ثنائية مشتركة مع عمر عبد الرحمن، ليواجه مبخوت الحارس، ويسدد الكرة زاحفة على يساره داخل الشباك في الدقيقة 24.
وعاد مبخوت مرة ثانية ليسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت على يسار الحارس أيضا، معلنا عن الهدف الثاني في الدقيقة 26.
وفي الشوط الثاني، سجل منتخبنا الهدف الثالث، حينما سدد عموري كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت في زاوية المرمى في الدقيقة 67.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©