• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

5 مواليد جدد بمستشفى القاسمي في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

آمنه النعيمي(الشارقة)

آمنه النعيمي(الشارقة)

استقبل مستشفى القاسمي خمسة مواليد في بداية العام الجديد 2015 ثلاثة من الذكور، واثنين جميعهم بحالة صحية جيدة. وقالت مسؤولة القسم، إن جميع الولادات كانت طبيعية، والأمهات في وضع صحي جيد، حيث استقبل المستشفى «أحمد» أول مولود في العام الميلادي الجديد في الساعة 12:15 أمس، وفي الساعة الثانية بعد منتصف الليل استقبل المستشفى أول طفلة مواطنة. كما وضعت رحيمه بيجم - هندية- مولدتها في الساعة 5:21 صباحاً، وتوالت الولادات حتى الساعة الحادية عشرة والنصف قبل ظهر امس. وقد أعرب جميع الأمهات والآباء بسعادتهم بولادة أطفالهم، مطلع العام من خلال ولادات طبيعية، معتبرين ذلك بشارة جميلة لهم ولأطفالهم في أن يحظوا بمستقبل مشرق، وكانت آخر عملية ولادة داخل مستشفى القاسمي لعام 2014 هي مولود للمواطنة آيات محمد، حيث وضعت مولودها في الساعة العاشرة والنصف من مساء الأربعاء، بعملية قيصرية.

وقالت رئيسة قسم النساء والولادة بمستشفى القاسمي الدكتورة كوثر منصور، إن المستشفى استقبل 4400 حالة ولادة عام 2014، وإنها اضطرت إلى إجراء 30% من تلك العمليات قيصرية للأم لأسباب متعددة، وإنها لم تفقد أي أم خلال الولادة هذا العام.

وفي عجمان، وضعت عواطف باسم في مستشفى جي ام سي بعجمان أول مولودة الساعة الثانية عشرة وخمس دقائق، وفي مستشفى النساء والولادة والأطفال بمستشفى الشيخ خليفة بعجمان، جاء أول مولود في العام الجديد في الساعة الواحدة و18دقيقة فجر اليوم الخميس والمولودة طفلة لأم مواطنة اسمها شيخة أحمد محمد، وفقاً للطبيبة الاختصاصية في المستشفى.

وأوضحت أن قسم الولادة يستقبل يومياً نحو 6 حالات ولادة، كما أن القسم مجهز بـ 80 سريراً يخدم الحالات كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض