• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

«خليفة الطبية» و«الهلال» تحتفلان بـ «يوم التطوع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 ديسمبر 2016

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

احتفلت مدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، وهيئة الهلال الأحمر، باليوم العالمي للعمل التطوعي، بمشاركة طالبات فريق الهلال الأحمر الطلابي، وذلك لنشر للتوعية بأهمية هذا العمل .

وقالت سهير هلال، مدير العيادات التخصصية الخارجية في مدينة الشيخ خليفة الطبية: «إن مشاركة الهلال الأحمر في الاحتفال بيوم التطوع مهمة، حيث أدخل المتطوعون الفرحة والسرور إلى قلوب الأطفال المرضى».

وقالت موزة المنصوري الاختصاصية الاجتماعية في مدرسة خليفة (أ): «إن مشاركة فريق الهلال الأحمر الطلابي في فعالية اليوم العالمي للعمل التطوعي، تأتي في إطار الاهتمام بتوعية الطلاب والأطفال بأهمية هذا المجال الذي يهدف للنفع الاجتماعي وخدمة المجتمع».

وأضافت أن فريق الهلال الأحمر الطلابي الذي تم تشكيله من طالبات المدرسة، حضر في الفعالية تحت إشراف كل من لطيفة الكعبي وهند البقيشي، مشيرة إلى أن الطالبات عضوات الفريق يستعدن للمشاركة في جائزة «عون» للخدمة المجتمعية التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية من خلال مشروع «مزون الخير لرعاية الأيتام».

وقالت زهيرة غانم رئيسة مجلس الأمهات: «نحتفل باليوم العالمي للتطوع، ويعبر العمل التطوعي عن إحساسٍ عالٍ بالمسؤولية من الأفراد تجاه محيطهم الاجتماعي وتجاه الإنسانية بشكلٍ عام، ما يدل على المقدار الذي يمكن أن يحدثه الإنسان من أثر إيجابي في حياة الآخرين، من دون انتظار أي مقابل مادي أو معنوي من عمله». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا