• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي لضبط الكربون» يستقبل طلبات الرعاية لـ «تقرير الطاقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- أعلن المجلس الأعلى للطاقة في دبي بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومركز دبي المتميز لضبط الكربون “كربون دبي”، عن بدء استقبال طلبات الرعاية للنسخة الجديدة من تقرير حالة قطاع الطاقة في دبي خلال مشاركته في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2014 التي تختتم أعمالها اليوم في أبوظبي.

وتقام “القمة العالمية لطاقة المستقبل” تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتُعتبر القمة الفعالية العالمية الأبرز والأهم المخصصة للطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة والتكنولوجيات النظيفة، كما تشمل مؤتمراً عالمياً، ومعرضاً دولياً، وقرية للمشاريع والتمويل إلى جانب برنامج القادة الشباب لطاقة المستقبل، فضلاً عن عدد كبير من الاجتماعات للمؤسسات والفعاليات الاجتماعية التي تتزامن معها.

وقد تم الكشف عن النسخة الأولى من التقرير العام الماضي بمناسبة اليوم العالمي للطاقة.

وقد اعتمد التقرير صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي كما اعتمدته 54 دولة من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى ممثلي كل من الأمم المتحدة، وجامعة الدول العربية والاتحاد الإفريقي من خلال “إعلان دبي” في الثاني والعشرين من أكتوبر العام الماضي، حيث تقرر أن يكون يوم 22 أكتوبر يوماً عالمياً للطاقة.

ويدعم تقرير حالة قطاع الطاقة مبادرة “اقتصاد أخضر من أجل تنمية مستدامة”، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، و التي تعزز رؤية الإمارات 2021 ، لتكون من بين أفضل الدول على الصعيد العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا