• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

روما وميلان في «قمة ملتهبة»

«الثنائي الأرجنتيني» سلاح «اليوفي» في «ديربي تورينو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 ديسمبر 2016

روما(د ب أ)

بعد أن استعاد مذاق التهديف للمرة الأولى خلال 5 مباريات وسجل ليوفنتوس في المباراة التي فاز فيها على دينامو زغرب الكرواتي 2/ صفر بدوري أبطال أوروبا، يحول النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين تركيزه من جديد إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم، عندما يحل يوفنتوس ضيفاً على جاره تورينو غداً في المرحلة 16 من المسابقة. وكان هيجواين قد سجل الهدف الأول ليوفنتوس في المباراة أمام دينامو زغرب، والتي تفوق من خلالها الفريق الإيطالي بفارق 3 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة بدوري الأبطال.

ويتوقع أن يعتمد يوفنتوس في مواجهة الديربي على المهارة الأرجنتينية في الهجوم، حيث يرجح عودة ديبالا من الإصابة، بينما يعتمد تورينو على طموح مهاجمه أندريا بيلوتي في الإضافة إلى أهدافه العشرة التي سجلها حتى الآن، متفوقا على هيجواين بفارق 3 أهداف.

ويتصدر يوفنتوس، الذي يفتقد جهود مدافعيه الأساسيين أندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وداني ألفيس في الديربي وكذلك في المباراة التالية أمام روما الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة ويتطلع إلى تفادي تلقي الهزيمة الرابعة له في الدوري هذا الموسم حيث خسر أمام إنتر ميلان وميلان وجنوه، وجاءت الهزائم الثلاث بعد تحوله من دوري الأبطال للدوري الإيطالي.

كذلك تسلط الأضواء على المواجهة المرتقبة بين روما صاحب المركز الثاني وميلان صاحب المركز الثالث والتي تقام في ختام منافسات المرحلة بعد غد.

ويتصارع الفريقان على الانفراد بالمركز الثاني، حيث يمتلك كل منهما 32 نقطة ويتفوق روما فقط بفارق الأهداف. وتعادل روما مع مضيفه أسترا جيورجيو الروماني سلبيا بالدوري الأوروبي، لكن عدة لاعبين أساسيين غابوا عن الفريق للراحة، خاصة أن روما كان قد ضمن بالفعل التأهل من صدارة المجموعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا