• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الحزم يتخطى زادكو في اليحروالأمل يخسر بالتسعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يوليو 2015

العين (الاتحاد)

افتتح الشيخ حمد محمد بن ركاض العامري دورة اليحر الرمضانية الأولى الاثنين، بحضور الشيخ نهيان محمد حمد بن ركاض العامري، والشيخ محمد حمد بن ركاض العامري، وعدد كبير من الجماهير. وكانت انطلاقة الدورة قد شهدت مباراتين جمعتا فرق المجموعة الأولى، حيث تمكن فريق المطاوعة من تحقيق فوز عريض جاء على حساب فريق الأمل قوامه تسعة أهداف مقابل هدفين سجل منها سعيد الساعدي 3 أهداف كأول «هاتريك» في الدورة، وكل من سالم الساعدي ومحمد قاسم هدفين بينما نال كل من حمد العلوي وأحمد القايدي هدفاً، وسجل ثنائية الطرف الخاسر لاعبه عبدالله محمد.

وجمع فريق الحزم أول ثلاث نقاط، بعد تغلبه بصعوبة على فريق زادكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسجل له عتيق البريكي هدفين وصقر عمر هدفاً، بينما سجل للفريق الخاسر سالم المطروشي وعيسى خميس.

ووفقاً لبرنامج الدورة فسوف تقام اليوم مباراتان، حيث يلتقي في الأولى فريقا المطاوعة والحزم وفي الثانية الأمل وزادكو.يشارك في الدورة 8 فرق تم توزيعها عن طريق القرعة إلى مجموعتين، حيث تضم الأولى فرق المطاوعة والأمل والحزم وزادكو، بينما تتكون المجموعة الثانية من فرق العاصمة وألف مسكن والراقي والعاصفة، وتستمر المنافسات حتى 8 يوليو الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا