الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

200 شخصية في قمة "الإعلام والتسويق" البارالمبية

200 شخصية في قمة "الإعلام والتسويق" البارالمبية
12 سبتمبر 2018 00:03

مدريد (الاتحاد)

شارك محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس اتحاد رياضة أصحاب الهمم، عضو اللجنة البارالمبية الدولية، وماجد عبد الله العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية في قمة الإعلام والتسويق للجنة البارالمبية الدولية التي استضافتها العاصمة الإسبانية مدريد، بمشاركة 200 شخصية من ممثلي مختلف القارات.
وناقشت القمة استراتيجيات البارالمبية الدولية المتمثلة في التطور الإعلامي وتعريف الجمهور بالألعاب البارالمبية، من خلال مختلف القنوات والمنصات الإعلامية لتصب في مصلحة رياضة «أصحاب الهمم» من أجل دفع مسيرتها إلى الأمام باعتبارها من الرياضات المهمة التي وصلت إلى مرحلة متطورة من الاحترافية والأداء المميز، وخصوصاً أنها باتت صناعة في العالم. كما ناقشت القمة تحسين فرص التسويق على جميع الصعد من أجل خلق فرص جديدة لشريحة مهمة في العالم وجذب رعاة جدد، لتعزيز المكتسبات التي ظلت تحققها رياضة «أصحاب الهمم».
واطلعت القمة على أهم التحديات التي تواجه الحركة البارالمبية العالمية من أجل تهيئة كل عوامل النجاح لكل منتسب لها في العالم، وخصوصاً أن هذه الألعاب تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام لتحقيق ما يصبو إليه الجميع، فيما طرحت هذه القمة دراسة خاصة بالتصنيف الطبي في ظل تغيير اللوائح والقوانين وارتفاع تكاليفه، خصوصاً أن مرحلة التصنيف الطبي تعد بكل المقاييس مرحلة مهمة في حياة كل رياضي بارالمبي.
جدير بالذكر أن قمة التسويق والإعلام السابقة قد أقيمت بمدينة برلين الألمانية عام 2014.
من ناحيته، وصف محمد محمد فاضل الهاملي قمة مدريد بالناجحة وفرصة لتبادل الآراء والتجارب والترحيب بالوجوه الجديدة بعد انتخاب مجالس إدارات اللجان البارالمبية الوطنية.
وقال: الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الدولية على هامش القمة ناقش التقارير المالية والإدارية ومخرجات هذا التجمع الكبير، والذي من خلاله تم تقييم العمل بالمجلس في الفترة الماضية، لتعزيز المرحلة الجديدة بالعديد من المكتسبات، وعدم التفريط في النجاحات التي تحققت.
وأشار الهاملي إلى أن من أهم الموضوعات التي تمت مناقشتها كيفية تهيئة الفرصة أمام اللاعبين الناشئين، وتفعيل هذا القطاع الحيوي المهم باعتباره أمل ومستقبل ونواة رياضة «أصحاب الهمم»، خصوصاً أن القاعدة الصحيحة هي أساس النجاح. من جانبه، ثمن ماجد عبد الله العصيمي التواجد الكبير في القمة والمشاركة الإيجابية، والتي كانت فرصة للتواصل مع مختلف الدول الآسيوية التي شاركت ومناقشة الاستعدادات الخاصة باستضافة أكبر حدث رياضي قاري آسيوي والمقام بجاكرتا أكتوبر المقبل. وأشار العصيمي إلى أن مثل هذه الملتقيات المهمة تصب في مصلحة تطوير رياضة «أصحاب الهمم» في العالم لتحقيق الطموحات، وفق النهج المرسوم متطلعاً أن تحقق «آسياد جاكرتا» النجاح الذي ينشده الجميع، وصولاً إلى المراد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©