• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

عموري في تدريبات البطل السعودي غداً

الدوحة تتزين لاستقبال «قمة الأبطال» بين برشلونة والأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 ديسمبر 2016

أحمد سليم (الدوحة)

ينتظر أن تشهد قمة «الأبطال» التي تجمع الأهلي السعودي وبرشلونة الإسباني الثلاثاء المقبل بالدوحة، حضوراً جماهيرياً كبيراً بعدما تم الإعلان عن نفاذ جميع تذاكر المباراة التي ستقام في استاد ثاني بن جاسم بالغرافة، في زمن قياسي عقب طرحها عبر الموقع الإلكتروني لاتحاد الكرة القطري وفي المولات التجارية، وكانت الجماهير الأكثر طلبا لتذاكر المباراة في ظل الشعبية الكبيرة للنادي الأهلي في السعودية ودول الخليج خصوصاً مع مشاركة النجم الإماراتي عمر عبدالرحمن «عموري» لاعب العين مع النادي السعودي.

وجاء تأكيد نادي العين بالإعلان رسميا عن انضمام عموري ليلهب حماس الجماهير الأهلاوية، نظرا لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات كبيرة قد تعزز حظوظ الفريق في تحقيق فوز تاريخي على بطل إسبانيا.

ومن المقرر أن يشارك عموري في تدريبات الأهلي السعودي التي تقام مساء غد على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، فيما يخوض الفريق تدريبه الرسمي على ملعب ثاني بن جاسم الذي يستضيف المباراة.

وتزينت شوارع العاصمة القطرية الدوحة لاستقبال الأبطال بالملصقات الدعائية في كل الطرقات الرئيسة استعداداً لاحتضان المواجهة، الخاصة من نوعها والاستمتاع برؤية نجوم النادي الكتالوني يلعبون أمام بطل الدوري السعودي.

وتحظى المباراة بأهمية كبيرة حول العالم خاصة أن الموقع الإلكتروني للاتحاد الكرة القطري شهد ما يقارب المليون زائر طوال فترة عملية بيع التذاكر، كما قدمت الخطوط الجوية القطرية باقات وعروض لمشجعي الفريقين القادمين إلى الدوحة، والتي شملت تذاكر السفر والإقامة في الفندق وتذاكر المباراة. وبحسب موقع الاتحاد القطري لكرة القدم، فإن اللجنة المحلية المنظمة للمباراة أعربت عن سعادتها بهذا القدر الكبير من الاهتمام الذي أبدته الجماهير لشراء التذاكر خلال الدفعات الثلاث التي تم طرحها، وهو ما يؤكد على أهمية اللقاء والإثارة الكبيرة التي أحدثها سواء في قطر أو المنطقة بشكل عام.

من جهة أخرى استعدت رابطة برشلونة في الدوحة لهذه المباراة بطريقتها الخاصة، وقال مؤسس رابطة مشجعي برشلونة في الدوحة، خالد وليد أبوعرجة أخيراً سيكون بإمكان عشاق النادي الكتالوني الاستمتاع بمشاهدة نجومهم يلعبون في الدوحة، لقد انتظرنا هذا الموعد طويلاً، ونحن على أتم الاستعداد لهذا الحدث الكبير، مبيناً أن الرابطة تلقت ما يناهز 1500 طلب لشراء تذاكر المباراة، وتوفرت لنا 150 تذكرة بالتنسيق مع الاتحاد القطري لكرة القدم، وهذا الأمر يظهر مدى شعبية نادي برشلونة في قطر والخليج عموماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا